مال و أعمال

تحذير من التعامل مع شركة JIFU

تليجرام الإمارات اليوم

تلقينا عددًا من الاستفسارات والشكاوى بخصوص شركة “Jifu” وطبيعتها، وإذا كانت هذه الشركة مرخصة للتداول أم لا؟ لذا، قام فريقنا بالبحث والتحقق من هذه الشركة للتعرف على حقيقتها. ومع ذلك، أود أن أوضح أنني لا يمكنني الوصول إلى المعلومات المحددة حول شركة “Jifu” في قاعدة بياناتي. يجب مراجعة الجهات المعنية المختصة أو التواصل مباشرة مع شركة “Jifu” للحصول على المزيد من المعلومات والتحقق من صحة وموثوقية الشركة قبل التعامل معها أو الاستثمار فيها.

معلومات حول شركة JIFU

شركة Jifu، وفقًا لموقعهم الرسمي، تعد منصة متعددة الاختصاصات تقدم خدمات في مجالات متنوعة مثل السفر وبيع المستحضرات والتطوير الشخصي من خلال ما يسمى “جيفو جامعة”. كما لاحظنا أيضًا أن الشركة تقدم تدريبًا على منصات مثل أمازون وتداول الأسهم.

وفقًا لموقعهم الرسمي، يتبع Jifu Travel LLC، وهي شركة مسجلة في الولايات المتحدة.

تراخيص شركة JIFU

بعد إجراء فحصنا، تبين أن شركة Jifu لا تحمل أي تراخيص للتداول، ولا تشارك مباشرة في نشاط التداول. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أن اسم الشركة يرتبط بمجال السفر وليس له علاقة مباشرة بالتداول.

قمنا أيضًا بفحص سجل التجارة لشركة Jifu Travel LLC وتبين أن الشركة لم تجدد تسجيلها، مما يشير إلى عدم صلاحية سجل التجارة لديها وفقًا للمصادر المتاحة.

هل شركة JIFU نصابه ؟

ننصحك بشدة بالابتعاد عن شركات التداول غير المرخصة. هذه الشركات غالباً مبنية بشكل غير قانوني وتشكل خطراً على أموالك. ولا يوجد أي ضمان بخصوص سلامتك المالية عند التعامل معها بدون ترخيص.

بناءً على التحقيقات التي أجريناها، يبدو أن شركة Jifu تنشط في مجال التسويق الهرمي والشبكي، وهذه الأساليب التسويقية غالباً مرتبطة بنظام بيراميدالذي لا ننصحك بالانضمام إليه.

لحماية نفسك وأموالك، يجب أن تتعامل فقط مع شركات التداول المرخصة والموثوقة التي تلتزم بالقوانين واللوائح المالية. ويجب أن تتجنب أي شركة تثير شكوكك أو تقدم وعوداً غير واقعية بعوائد عالية دون أي مخاطر

شركات بديلة لجيفو للتداول

يوجد دائمًا قائمة بالمنصات التداول الموثوقة يمكنك الاعتماد عليها في عملياتك التجارية. نحن نوصي بعدم التعامل مع شركات غير معروفة في مجال التسويق الهرمي أو الشركات التي حذرنا منها سابقًا مثل شركة أوميجا برو و ساكسس فاكتوري وغيرهم.

من المهم أن تتعامل مع شركات مرخصة وموثوقة، ويجب أن تتخذ قرارات استثمارية مستنيرة استنادًا إلى معلومات موثوقة ومصادر موثوقة. قبل الانخراط في أي نشاط تجاري أو استثماري، يُنصح بإجراء البحوث اللازمة والتحقق من سمعة الشركة وتاريخها وموثوقيتها.

إذا كان لديك أي شكوك أو استفسارات بخصوص شركات محددة، يفضل الرجوع إلى الهيئات المالية المختصة أو الجهات التنظيمية للحصول على معلومات إضافية والتحقق من صلاحية الشركات وتراخيصها.

تليجرام الإمارات اليوم

تعليق واحد

  1. تنبيه: كاشف شركات التداول النصابة في السعودية (محدث 2023) - الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *