الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

تحليل اليورو دولار اليوم 06-03-2023

حقق اليورو دولار منطقة الهدف الأول ولكنه لم يلمس المنطقة بعد، وفي حال حدوث كسر للترند الهابط، فإني أرجح حدوث صعود تصحيحي للمنطقة السعرية التي تتراوح بين 1.06158 و 1.06069، ومن ثم استكمال الهبوط لتحقيق الهدف الثاني للفريم الزمني الأربع ساعات. ولكن ينبغي ملاحظة أنه يجب مراقبة التحركات القادمة في السوق بعناية وعدم الاعتماد بشكل كامل على التوقعات الحالية، حيث إن تداول الأسهم والعملات والفوركس يحمل في طياته عددًا من المخاطر التي يجب الانتباه لها.

تحليل اليورو دولار اليوم
تحليل اليورو دولار اليوم

التحليل الموجي

هو تقنية تحليلية تهدف إلى تحليل حركة الأسعار على فترات زمنية محددة باستخدام التوقعات الموجية للاسعار. وهي تقنية مستخدمة في تحليل السوق وتداول الأسهم والعملات والفوركس.

ويعتمد التحليل الموجي على فرضية أن الحركة السعرية تتبع نماذج موجية معينة، حيث يتم تحليل الحركة السعرية على فترات زمنية محددة وتعيين الأمواج الموجية المختلفة. وتحتوي هذه الأمواج على نماذج معينة وفروق أسعار محددة وفترات زمنية محددة.

وتسمح تقنية التحليل الموجي للمستخدمين بتحديد الاتجاهات الرئيسية للأسعار وتحديد النقاط المحورية والتي يمكن استخدامها في اتخاذ قرارات التداول. وتستخدم هذه التقنية أيضاً في تحديد مستويات الدعم والمقاومة وتحديد النقاط المحتملة للتحول في اتجاه السوق.

وتعد تقنية التحليل الموجي إحدى التقنيات الفعالة في تحليل الأسواق المالية وتداول الأسهم والعملات والفوركس، ويمكن استخدامها لتحليل أي فترة زمنية من الأسعار وتحليل الأمواج السعرية عليها. ولكن ينبغي ملاحظة أن استخدام التحليل الموجي يتطلب دراسة وتدريب وممارسة مستمرة لتحديد الأمواج وتحليل الحركة السعرية بشكل صحيح.

YouTube video

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *