الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

متعة التسوق من أمازون السعودية مع التخفيضات 

منذ أن تم افتتاح متجر امازون في السعودية  نرى يوم بعد يوم تزايد عدد المتسوقين منه ، ويبدو أن الأمر مفهوم بالنظر لضخامة المتجر وعدد المنتجات المعروضة للبيع ، بالاضافة الى جودة الخدمات خاصة ما تعلق بالتوصيل والدفع واسترداد القطع في حالة ما كان بها عيب ما .

بالإضافة إلى هذا امازون  يتيح العديد من كوبونات خصم أمازون للكتب والمنتجات النسائية والالعاب تحديدا اظافة الى منتجات اخرى يصعب حصرها بدقة.

أهم المنتجات في امازون السعودية عليها تخفيضات 

إن التسوق يحتاج الى ذكاء في بعض الأحيان ، حيث أنه كثيرا ما تجد الناس تتذمر ان الكوبون لا يعمل ، لكن الإشكال ليس في كود خصم امازون بقدر أن المتسوق لم يفهم أن هذا الكوبون يطبق على نوع معين من المنتجات .

وعموما هذه أكثر المنتجات في امازون السعودية عليها تخفيضات بشكل دائم تقريبا : 

تعتبر الكتب احد المنتجات الاكثر اقبالا عليها في متجر أمازون ، ستجد أنواع مختلفة من الكتب يمكن اقتنائها ، كتب للمطالعة للكبار ، كما أن المتجر يوفر كتب للصغار باحجام واشكال مختلفة .

اسعار الكتب جد مناسبة كما أن أمازون يوفر لها اكواد خصم خاصة ، يمكن أن تراجع موقع الموفر للوصول الى كود خصم يساعد تسوقك .

وهذه أهم أنواع الكتب المتوفر في امازون : 

  • الروايات سواء العربية منها او العالمية التي تم ترجمتها للغة العربية.
  • كتب تطوير الذات ، مثل كتب ابراهيم الفقي وكتب أخرى مترجمة من كبار الكتاب في العالم في مجال تطوير النفس والتنمية البشرية .
  • قصص مصورة للاطفال .
  • قواميس للتعلم .
  • كتب مختلفة في السياسة والاقتصاد وبقية التخصصات العلمية .

كما ننصحك باقتناء جهاز كندل او تنسيب قارئ أمازون الخاص لكي تحظى بتجربة قراءة فريدة من نوعها ، حيث تحصل على مكتبة خاصة بك في هاتفك الذكي .

  • المنتجات النسائية 

تعتبر المنتجات النسائية اكبر المنتجات التي يطلبها العملاء في متجر أمازون ، لعدة أسباب ، منها أن النساء يحبون شراء منتجات الماكياج والبشرة والكلابس  بشكل كبير جدا ، هذا من جهة ومن جهة أخرى يقدم أمازون تخفيضات وعروض كبيرة على هذه المنتجات وأهم هذه التخفيضات تكون على : 

الفساتين ، البلايز والتيشرتات ، الملابس الرياضية ، الملابس العربية ، الجينزات ، البناطيل ، الجاكيتات والمعاطف ، التنانير ، ملابس السياحة ، الملابس الداخلية .

منتجات الماكياج بمختلف انواعها .

العطور النسائية خاصة منتجات جيس ، كوول وتر ، شانيل .

كما ننصحك سيدتي بالاشتراك في امازون برايم ، الذي لديه عدة فوائد من بينها أنه يظهر لك في الموقع العروض النادرة ، فمن الممكن أن تجد منتج سعره كان 500 ريال يباع مقابل 100 ريال فقط ، وعادة لن تجد كميات في هذه العروض بل هي لقطعة واحدة فقط.

كما ننصح دائما باستخدام الكوبونات خاصة كوبونات الموفر لاستخدامها اتبع التالي : 

  • ادخل لموقع الموفر 
  • اكتب في مربع البحث كود خصم امازون السعودية
  • من المحتمل أن تجد عدة اكواد ، ان وجدت كوبون خاص بالمنتجات النسائية قمت بنسخه ، او اضغط على عبارة احصل على العرض.
  • سيتم نقلك لمتجر أمازون قم بإتمام عملية الشراء والدفع وسيتم تطبيق الخصم بشكل مباشر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *