الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

تحليل زوج اليورو دولار اليوم 13-02-2023

انخفض زوج اليورو دولار في البداية قليلاً خلال جلسة التداول يوم الاثنين ولكنه وجد دعمًا كافيًا تحت المتوسط ​​المتحرك لـ50 يومًا لتغيير الأمور. 

من خلال القيام بذلك ، يبدو أن السوق سيحاول الوصول إلى قمة الشمعة السلبية يوم الجمعة. ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار في الزخم الصعودي أم لا هو سؤال مفتوح تمامًا ، لأننا رأينا قدرًا هائلاً من الضغط الهبوطي خلال الأسبوعين الماضيين ، ونادرًا ما تحدث هذه الأنواع من التحركات في الفراغ.

إذا اخترقنا ما دون قاع الشمعة ، فمن المحتمل أن نرى الزوج ينخفض ​​إلى المستوى 1.06 ، يليه المستوى 1.05 حيث سنرى المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم يظهر في الصورة. أي شيء أدنى هناك يفتح قدراً كبيراً من البيع ، ربما نزولاً إلى المستوى 1.00 ، والذي من الواضح أنه سيجذب الكثير من الاهتمام.

تحليل اليورو دولار : تحليل اليورو دولار اليوم

بدلاً من ذلك ، يمكننا الالتفاف والاختراق فوق قمة المطرقة المقلوبة من جلسة الخميس ، مما يفتح إمكانية إعادة النظر في الارتفاعات مرة أخرى. إذا فعلنا ذلك ، فمن المحتمل أن نرى هذا الزوج يحاول الصعود. نحن بحاجة إلى رؤية قدر كبير من الضغط الصعودي لليورو لتحقيق ذلك ، وبالطبع عمليات بيع كبيرة في الدولار الأمريكي. لا أتوقع حدوث ذلك في الوقت الحالي ، ويبدو أن الدولار الأمريكي يحاول العودة بشكل عام. كان هذا صعودًا كبيرًا لليورو مؤخرًا ، ولكن من الجدير بالذكر أيضًا أنه تراجع عن مستوى 50٪ فيبوناتشي.

التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي

تحليل زوج اليورو دولار اليوم
تحليل اليورو دولار

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *