الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

تحليل اليورو دولار اليوم 23/01/2023

انطلق اليورو دولار في البداية صعوديًا أثناء التداول يوم الاثنين ، مخترقًا أعلى بكثير من المستوى 1.09. 

ومع ذلك ، كان هناك قدر هائل من عمليات البيع فوق هذا المستوى ، وأعتقد أنه يظهر أننا في الواقع سنستمر في رؤية تشتيت أكثر من أي شيء آخر. بعد كل شيء ، على الرغم من أن الجميع يحاول بيع الدولار الأمريكي ، إلا أننا في ذروة البيع في هذه المرحلة عندما يتعلق الأمر بالدولار.

في هذا المنعطف ، أتوقع أن يكون التصحيح متأخرًا لفترة طويلة وقد نصل إلى النقطة التي بدأ فيها الإرهاق السعري. إذا أغلقت الشمعة في أي مكان بالقرب من الشكل الذي تبدو عليه الآن ، فستكون هذه علامة جيدة لكننا رأينا أن عمليات التصحيح البيعي قد تم رفضها مؤخرًا. بعبارة أخرى ، أعتقد أن الاتجاه العام لا يزال كما هو على المدى المتوسط ​​، ولكن على المدى الطويل لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه على اليورو وجميع مشكلاته. 

تحليل اليورو دولار : تحليل اليورو دولار اليوم

بعد كل شيء ، لا يزال الاقتصاد الأوروبي يكافح ، وهناك الكثير من المخاوف عندما يتعلق الأمر بقدرة الطاقة على المدى الطويل. نعم ، ربما تجنب الأوروبيون ضربة قوية فيما يتعلق بالشتاء ، لكن لا يزال القلق متواجداً بشأن إمدادات الطاقة للاستخدام الصناعي.

علاوة على ذلك ، هناك الكثير من الأسئلة حول ما إذا كان بإمكان الأوروبيين رفع أسعار الفائدة أم لا بقدر ما يدعي البنك المركزي الأوروبي ، لذلك يشبه هذا البنك المركزي الأمريكي ، فالناس يشككون في ما يقولونه ، لذا فهو حالة لا يصدقها أحد في هذه المرحلة.

التحليل الفني لليورو دولار

تحليل اليورو دولار اليوم
تحليل اليورو دولار اليوم

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *