الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

كيفية اختيار لون صبغة الشعر المناسب لبشرتي

من منا لا يحب تغيير لون شعره بين الحين والآخر أعتقد أن معظمنا كذلك، كلما شعرنا أننا بحاجة إلى مظهر ومظهر مختلفين ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو شعرنا. لكن الحقيقة هي أن اختيار لون صبغة الشعر المناسب هو أصعب خطوة على الإطلاق. هناك لون واحد يجعلك لامعًا وآخر يجعلك باهتًا. 

السبب وراء ذلك هو العلاقة بين لون الصبغة ولون البشرة ، لذا فإن السؤال المحرج للعديد من الفتيات هو كيف أختار لون الصبغة المناسب للون بشرتي هذا ما قررنا الإجابة عليه اليوم في بضع خطوات بسيطة، لذلك إذا كنت ترغب في تغيير لون شعرك ، فنحن نعتقد أن الأسطر التالية ستساعدك كثيرًا .

 اختيار الصبغة المناسبة للون البشرة يتطلب قبل كل شيء القيام بعدة خطوات وهي 

1- نظف وجهك جيداً ، اغسل وجهك جيداً ، حتى يتم تنظيفه. كل آثار المكياج أو الأتربة التي يمكن أن تغير لونها الحقيقي 

2- إضاءة طبيعية جيدة اختر غرفة ذات إضاءة طبيعية جيدة في المنزل. كما تعلم أن لون البشرة يتغير حسب درجة الإضاءة ، لذلك من الأفضل القيام بذلك في ضوء الشمس المباشر. 

3- تحديد لون بشرتك إن تحديد لون بشرتك الداخلية أو درجة بشرتك سوف يقطع شوطًا طويلاً في تحديد لون صبغة الشعر الذي يناسبك. يمكنك معرفة ذلك بطريقتين.

الطريقة الأولى

 اختر قميصًا من خزانة ملابسك بلون فاتح ، مثل الأخضر أو ​​الأزرق ، وضعه بجانب وجهك أمام المرآة. بمجرد الانتهاء ، خذ قميصًا أحمر أو أصفر آخر وكرر ذلك. – إذا لاحظت أن بشرتك مشرقة عند ارتداء قميص أزرق بجانبها ، فلديك مسحة رائعة. – إذا لاحظت أن بشرتك مشرقة في حال ارتديتها على تي شيرت أحمر أو أصفر هو التالي لأن لديك مسحة دافئة.

الطريقة الثانية

 لف معصمك بحيث تكون الأوردة ظاهرة أمام عينيك ولاحظ ما يلي … – إذا لاحظت أن عروقك خضراء ، فهذا يعني أنك تعاني من الحارة ، إذا لاحظت أن عروقك زرقاء أو أرجوانية ، فهذا يعني أن لديك أندرتون بارد.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *