الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

تخفيضات على منتجات العناية بالشعر من اي هيرب

العناية بالشعر تحتاج إلى بعض الحذر عند استخدام المنتجات الخاصة، لذلك يجب على المتسوقين توخي الحذر من المنتجات المقلدة، المكان المناسب لشراء المنتجات الأصلية والمضمونة عبر الانترنت هو موقع اي هيرب، ننصحك ايضا بمتابعة نصائح موقع اكليل دليل اي هيرب يقدم نصائح قيمة لاختيار احسن المنتجات من اي هيرب في مجالات متنوعة.

ما هي أهم المنتجات المتوفرة في متجر اي هرب للشعر؟

تهتم شركة اي هيرب بتوفير منتجات العناية بالشعر بشكل خاص، إذ يوجد أشكال متعددة ومتخصصة من تلك المنتجات، وذلك لتوفير جميع العلاجات والأدوات اللازمة لحل مشكلات الشعر والعناية به، ويمكن للمتسوقين بسهولة الحصول على:

أنواع مختلفة من الشامبو لغسل الشعر وتنظيفه والحفاظ عليه.

منتجات لترطيب الشعر والمحافظة على صحته من البلسم واللوشن ومختلف أنواع الكريمات والزيوت الطبيعية.

كما يمكنك أيضا العثور على بعض التركيبات المتخصصة في علاج مشكلات الشعر.

يقدم المتجر كذلك العديد من الفيتامينات التي تعمل على تقوية الشعر وتغذيتها، ومن ذلك  فيتامين E عناصر الحديد والزنك.

أنواع الشامبو في عروض اي هيرب

توجد العديد من أنواع الشامبو على متجر آي هيرب والتي تناسب جميع أنواع الشعر، كما توجد نوعيات متخصصة في علاج مشكلات الشعر المختلفة، وفي نفس الوقت هناك أنواع أخرى مخصصة لشعر الأطفال أو النساء أو الرجال أو حتى الشامبو الخاص بالحيوانات الأليفة.

ومن أهم منتجات الشامبو الطبيعية على الموقع شامبو Mild By Nature الذي يمكن الحصول عليه من خلال تخفيض بقيمة  12 %، يمكنك استخدام كود الخصم نفسه على جميع المنتجات المعروضة.

أفضل أنواع البلسم اللوشن على متجر آي هيرب 

يمكن للبلسم أن يقدم مزيدا من الدعم إلى مفعول الشامبو، كما يضفي أيضا الترطيب اللازم ليجعل الشعر أكثر سهولة أثناء التسريح، لذلك يهتم متجر اي هيرب بتقديم أنواع قيمة من البلسم ومنها  بلسم الأرجان

وكذلك بسلم Mild By Nature

اللوشن أيضا يعمل على إضفاء النعومة إلى الشعر مع المساهمة في حل مشكلاته ومن أفضل الأنواع على متجر اي هيرب  لوشن Rusk, Str8 الذي يعمل على فرد الشعر والتخلص من التموج.

أفضل زيت شعر وسيروم على اي هيرب

الاعتماد على الزيوت الطبيعية هو الحل المناسب للشعر، ويمكنك العثور على تلك الزيوت من خلال متجر اي هيرب بأسعار لا تقارن باستخدام أكواد الخصم، ومن أفضل الزيوت المتوفرة على المتجر زيت Himalaya.

أفضل كريمات شعر اي هيرب في التخفيضات

متجر اي هيرب يوفر للمتسوقين مجموعة مثالية من كريمات الشعر ذات التأثير الفعال في ترطيب وتغذية الشعر ومنها:

كريم Fructis Style من ماركة Garnier

كريم Fructis 

كريم Andalou Naturals 

كريم Cococare من ماركة Africanare 

نصائح تسوق منتجات العناية بالشعر

للحصول على المنتج الفعال في علاج مشكلات شعرك ينبغي عليك تحديد السبب الأساسي لاختيار المنتج، فمثلا عليك معرفة هل تريدين منتج للتغذية والعناية؟ أم منتج لعلاج مشكلات الشعر مثل الهيشان والتساقط وما إلى ذلك.

ينبغي شراء المنتج من مصدر موثوق به مثل متجر اي هيرب لضمان الحصول على منتجات عالمية عالية الجودة.

قبل اختيار المنتج المناسب لك من متجر اي هيرب احرصي على الحصول على كود خصم مناسب، مما يسمح لك بالحصول على صفقتك مع توفير الكثير من المال.

كل ما عليك هو نسخ الكود من كوبون الخصم ولصقه في المكان المناسب لدى صفحة الطلبية وسوف تلاحظين الفرق في المبلغ الكلي بعد الخصم!

تخفيضات اي هيرب

يعتبر متجر اي هيرب من أهم شركاء منصة اكليل العربي للتخفيضات ، وهناك العديد من العروض الذي ستجدها في صفحة اكليل واهم العروض هي : 

  • تخفيضات اول عملية شراء 
  • تخفيضات المكملات الغذائية.
  • تخفيضات مواد تقوية العضلات
  • تخفيضات على كل منتجات المتجر و هذه التخفيضات قيمتها تختلف حسب العرض والموسم .

الشراء من امازون الامارات مع كود خصم امازون الامارات

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *