صحة و جمال

نظام غذائي للحصول على معدة مسطحة

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

الكثير منا يهتم بالنظام الغذائي والذي يعتمد على التخسيس وهذا يعتبر مهم جداً لكثير من الناس كي يحصلوا على معدة مثالية لا يوجد بها دهون ولا شحوم، هذا كلة لا يأتي في يوم وليلة بل يحتاج إلى مدة زمنية للحصول على تلك المعدة المسطحة.

وأن النظام الغذائي وحدة ليس كافي للحصول على تلك المعدة التي يرغبون بها ، بل أن الأنظمة الغذائية تزيد في الوزن وتساعد المعدة على التوسع وزيادة الدهون خاصة الجزء الأوسط.

ووفقاً لما قالة أخصائيوا التغذية أن هناك عدة عواملتساعد على الحصول على معدة مسطحة ويجب اتباعها لمن أراد ذلك والتي سوف نسردها لكم على شكل نقاط في هذه المقالة وهي:

الاكثار من شرب الماء

وهي ان نشرب المزيد من الماء بشكل يومي وهذا يعتبر مفيد للصحة ونوه أخصائي الصحة ولتغذية سامانثا ماكني هو أن يشرب الإنسان الماء بمقادر نصف الوزن الخاص بأجسامنا بمقياس الأونصات.

وشرب الماء بشكل كبير يساعد في التقليص من شرب المشروبات الغازية بشكل كبير كما انه يساعد على التخلص من السموم ويزز الطاقة في الجسم، ويبعدنا عن شرب القهوة والمشروبات السكرية.

تناول البروتين 

يعتبر تناول البروتين يجل السم ممتلئاً لفترة طويلة ويساعد في الحصول على معدة مسطحة التي يرغب بها الكثير ويعني ان تستبدل الطعام بنظام غذائي مفيد أكثر من استبدالة بنظام أقل صحي.

تناول الخضار بشكل كبير

هذا يعني ان تتناول ما يكفي من الخضار ومن اجل الحصول على معدة مسطحة وابراز عضلات البطن فإنك تحتاج لتناول الخضار بشكل كبير، ويفضل أن يكون الخضار بعيداً عن النشويات.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *