الإمارات اليوم تليجرام
الامارات

كيف استخدم نقاط مصرف الشارقة الإسلامي

كيف استخدم نقاط مصرف الشارقة الإسلامي؟ ما هي نقاط مصرف الشارقة الإسلامي؟ بماذا تتميز نقاط مصرف الشارقة الإسلامي؟ كيف يمكن الحصول على نقاط مصرف الشارقة الإسلامي؟ ما هي أنواع بطاقات مصرف الشارقة الإسلامي؟ تساؤلات عديدة إذا كانت تراودك عزيزي القارئ وتحاول أن تجد إجابات واضحة لها. سنقدم لك اليوم في هذه المقالة كل ما تحتاجه من معلومات مفصلة تجيب عن تساؤلاتك. حول نقاط مصرف الشارقة الإسلامي وكيف استخدم نقاط مَصرفِ الشّارقة الإسلامي

إذا كنت من عشاق السفر والتجول حول العالم وتبحث دومًا عن تجارب جديدة ومغامرات ممتعة. فهذه المقالة ستنال إعجابك بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك، إن كنت من محبي التسوق ومن مواكبي الحداثة في عالم التكنولوجيا والتقنيات أو حتى في التسوق فإن نقاط مصرف الشارقة الإسلامي ستحقق لك أحلامك.

انطلاقًا من الغاية الأسمى لمؤسسي مصرف الشارقة الإسلامي وهي تقديم أفضل تجربة للجميع وتحسين حياة الجميع وتوفير كافة الوسائل لإسعادهم وأرضاهم. فقد أعلن عن إطلاق حملة جديدة وهي نقاط مصرف الشارقة الإسلامي أو ما تعرف باسم نقاط سمايلز. التي تقدم مجموعة من المميزات الحصرية لحاملها. وهذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال إجابتنا على سؤال كيف استخدم نقاط مصرف الشارقة الإسلامي؟ 

كيف استخدم نقاط مصرف الشارقة الإسلامي

كيف استخدم نقاط مصرف الشارقة الإسلامي؟ إن نقاط مصرف الشّارقة الإسلامي تقدم مجموعة متنوعة من المميزات الحصرية. يمكن أن تستخدم  نقاط مَصرف الشّارقة الإسلامي أو ما تعرف بنقاط سمايلز  من خلال استبدالها بما يلي:

  • تذاكر سفر مجانية: حيث يمكن أن تستبدل نِقاط مَصرفِ الشّارقة الإسلامي أو نقاط سمايلز  بتذاكر سفر إلى أي مكان تحلم به حول  العالم. تجدر الإشارة إلى أن مصرف الشارقة الإسلامي يعتبر شريك هام للعديد من شركات الطيران المميزة حول العالم. تصل إلى أكثر من 300 شركة طيران.
  • إقامات مجانية في أفخم الفنادق: يمكن أن تستخدم نِقاط مَصرفِ الشّارقة الإسلامي أو نقاط سمايلز  وتستبدلها بإقامات مجانية بشكل كامل في  مجموعة من أضخم وأجمل الفنادق العالمية. وفي نفس السياق، إن مصرف الشارقة مساهم وشريك كبير مع  أكثر من 300 فندق حول العالم.
  • التسوق: إذا كنت من عشاق التسوق وشراء كل ما هو جديد ومواكبة كل ما هو عصري. فهذه الميزة ستنال إعجابك بالتأكيد. للتوضيح، يمكن أن تستبدل نقاط مصرف الشارقة الإسلامي بمجموعة من المكافآت من متجر بنك الشارقة الإسلامي. تجدر الإشارة إلى أن، متجر المكافآت الخاص بمَصرفِ الشّارقة الإسلامي. غني بمجموعة كبيرة من أحدث المنتجات المختلفة وتصل إلى أكثر من 13 ألف منتج. مثل الإلكترونيات، بالإضافة إلى ذلك، العطور والألبسة والكهربائيات.
  • بطاقات وقسائم شرائية: يمكنك أن تستخدم نِقاط مَصرفِ الشّارقة الإسلامي وتستبدلها بالعديد من القسائم الشرائية المميزة المتاحة على الموقع الرسمي لبنك الشارقة الإسلامي ضمن برنامج المكافآت

شاهد أيضًا(كيف استخدم نقاط بنك الشارقة)

ما هي نقاط مصرف الشارقة الإسلامي

ارتبط ظهور هذه النقاط المميزة بمجموعة من البطاقات المصرفية المتنوعة التي بدأت العديد من المصارف في العالم بتقديمها للعملاء لتوفير تجربة مثالية تتضمن عدة ميزات مختلفة تلائم احتياجاتهم وطموحاتهم. وفي نفس السياق، لقد أعلن مَصرفِ الشّارقة الإسلامي عن عدة أنواع من البطاقات. وعند إجراء عمليات شرائية باستخدام هذه البطاقات يمكنك أن تبدأ في رحلة تجميع النقاط.

بالإضافة إلى ذلك، إن الوصول إلى حد معين من النقاط المكتسبة يمنح العميل فرص كبيرة وميزات عديدة، مثل السفر والإقامات المجانية في أفخم الفنادق حول العالم وغيرها الكثير من النشاطات والميزات الاستثنائية.

شاهد أيضًا(رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة)

كيف يمكن الحصول على نقاط مصرف الشارقة الإسلامي

للحصول على نقاط مَصرفِ الشّارقة الإسلامِي أو ما  تعرف باسم نقاط سمايلز  يجب القيام بما يلي:

  • الإنفاق المحلي: حيث يمكن الحصول على نقطة واحدة  مقابل كل 2 درهم إمارتي في حال كانت بطاقتك هي بطاقة سمايلز تيتانيوم. من جهة أخرى، يمكن الحصول على 1.5 نقطة مقابل كل 2 درهم إماراتي في حال كانت بطاقتك هي بطاقة سمايلز وورلد.
  • الإنفاق الدولي: حيث يمكن الحصول على 2 نقطة مقابل كل 2 درهم إمارتي في حال كانت بطاقتك هي بطاقة سمايلز تيتانيوم. من جهة أخرى، يمكن الحصول على 3 نقاط مقابل كل 2 درهم إماراتي في حال كانت بطاقتك هي بطاقة سمايلز وورلد.
  • الفواتير الحكومية: حيث يمكن الحصول على نصف نقطة مقابل كل 2 درهم إمارتي في حال كانت بطاقتك هي بطاقة سمايلز تيتانيوم. من جهة أخرى، يمكن الحصول على 0.75 نقطة مقابل كل 2 درهم إماراتي في حال كانت بطاقتك هي بطاقة سمايلز وورلد.

شاهد أيضًا (كيف استخدم نقاط مصرف أبوظبي الإسلامي)

الانضمام إلى برنامج سمايلز

بعد أن أجبنا على كيف استخدم  نِقاطُ مَصرفِ الشّارقة الإسلامي. لا بد من توضيح طريقة الانضمام إلى برنامج سمايلز التي تتم بشكل مباشر  فور  إصدار البطاقات المصرفية الخاصة مَصرفِ الشّارقة الإسلامِي. للتوضيح، إن كيفية إصدار كل من البطاقات المصرفية تتم على الشكل التالي:

  • يتم إصدار بطاقة سمايلز تيتانيوم الائتمانية بشرط وجود راتب شهري لا يقل عن 5000 درهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول عليها من دون دفع أي رسم سنوية.
  • يتم إصدار بطاقة سمايلز وورلد الائتمانية بشرط وجود راتب شهري لا يقل عن 15 ألف درهم. بالإضافة إلى ذلك، يتوجب دفع رسوم سنوية تقدر بحوالي 500 درهم إماراتي.

ما هي أنواع بطاقات مصرف الشارقة الإسلامي

تتنوع بطاقات مصرف الشارقة الإسلامي وتنقسم إلى مجموعة من البطاقات الهامة التي تحمل كل منها مميزات فريدة. وهي:

  • بطاقة الاسترداد النقدي.
  • بطاقة سمايلز تيتانيوم.
  • بطاقة سمايلز وورلد.
  • بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية.
  • بطاقة فيزا الذهبية الائتمانية.
  • بطاقة فيزا الكلاسيكية الائتمانية.
  • بطاقة وطني المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة جينز المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة SIB Digital المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة السعادة المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة مسَرّة المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة التعاونية الفضية المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة تمكين المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة سند المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة التعاونية الذهبية المدفوعة مسبقًا.
  • بطاقة جود المدفوعة مسبقًا.

بطاقة سمايلز وورلد

تم إطلاق بطاقة مَصرفِ الشّارقة الإسلامي الأحدث وهي بطاقة سمايلز وورلد تحت شعار (حلق مع سايلز). التي توفر للعملاء الحصول على المكافآت بعد تجميعه النقاط من خلال جمع عملياتهم الشرائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استبدالها بسهولة عبر الانترنت من خلال موقع www.sibsmiles.com

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن الحصول على 50 ألف نقطة من سمايلز عند إنفاق مبلغ يعدل 20 ألف درهم خلال مدة تقدر ب 90 يوم من إصدار البطاقة. من جهة أخرى، إن بطاقة مَصرفِ الشّارقة الإسلامي سمايلز وورلد، تتيح إجراء عمليات الإيداع والدفع من خلالها. بالإضافة إلى ذلك، توفر نسبة أرباح نصل إلى 2.49%. إلا أن الحد الأدنى للراتب المدفوع هو 15 ألف درهم إمارتي.
وفي نفس السياق، يمكن عبر هذه البطاقة المميزة الدخول إلى أهم الصالات في العالم التي تدخلها أهم الشخصيات المؤثرة في العالم. بالإضافة إلى تأمين طبي شامل وعضوية 5 نجوم ضمن برنامج المكافآت جولد بلس.

في الختام، لقد أجبنا اليوم على سؤال: كيف استخدم نقاط مصرف الشارقة الإسلامي أو نقاط سمايلز  بشكل مفصل. بالإضافة إلى ذلك، قدمنا لك مجموعة هامة من المعلومات حول نقاط مَصرفِ الشّارقة الإسلامِي. وأنواعها ومميزاتها. وبذلك نكون قد قدمنا شرحًا كافيًا ومفصلًا يجيب عن كافة تساؤلاتك.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *