الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

سبب وفاة والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء

سبب وفاة والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء، فقد انتشر مساء يوم الأحد 16 من أكتوبر تشرين الأول لعام 2022 خبر وفاة والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء، والذي يعد من أبرز الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي وصانعي المحتوى. حيث يقدم فيحان الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة التي نالت إعجاب واستحسان عدد كبير من الناس في كافة أنحاء الخليج العربي. فمن هو الشاب فيحان ابن الصحراء الذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسمه خاصةً بعد انتشار خبر وفاة والده؟
تابعوا معنا هذا المقال على موقع الإمارات اليوم لنتعرف سويةً على سبب وفاة والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء ومن هو فيحان ابن الصحراء وما هي سيرته الذاتية.

سبب وفاة والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء

يعود سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء إلى معاناته الطويلة مع مرض الفشل الكلوي. فقد كان شهير السناب شات فيحان يوثق جميع تفاصيل معاناة والده مع المرض وغسيله للكلى المتكرر. وفي الفترة الأخيرة تأزمت حالة والد فيحان ابن الصحراء مما دفع الأطباء إلى إدخاله العناية المشددة في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني في العاصمة السعودية الرياض. كما كان فيحان ينشر بشكل دائم عن حالة والده، وقبل وفاة والده بمدة قليلة نشر مقطع فيديو له وهو ذاهب إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، ويطلب من جميع متابعيه الدعاء له. ولكنه توفي مساء يوم الأحد 16 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر. كما تم دفنه في مقبرة النسيم الواقعة بجانب المسجد الراجحي.

سبب وفاة والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء

قد يهمك أيضًا: سبب وفاة خبير الاقتصاد الكويتي فخري شهاب

من هو فيحان ابن الصحراء مشهور السناب ويكيبيديا

إن شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء هو صانع محتوى وناشط اجتماعي. يشتهر بشكل كبير على منصة السناب شات واليوتيوب. كما أنه يتمتع بالجنسية السعودية، واسم فيحان ابن الصحراء هو عبارة عن لقب للشاب تركي المطيري. كما بدأ فيحان حياته في الشهرة والنجومية على مواقع التواصل الاجتماعي سنة 2013 ميلادي. وذلك بعد ظهوره بعدة شخصيات كوميدية. فقد تميز بروحه اللطيفة المرحة وخفة ظله، وهذا ما ساعده على جذب الأنظار إليه فقد حصل على قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج العربي. كما كان فيحان يظهر في فيديوهات كثيرة من خلال حساباته الرسمية مع عائلته، فهو عدة يمتلك قنوات رسمية له باسم عائلة فيحان وتحوي أكثر من 5 ملايين مشترك. وهنا نود الإشارة إلى أن فيحان أحد صانعي المحتوى مثيري الجدل، حيث يجد البعض أن المحتوى الذي يقدمه محتوى ذو قيمة بينما البعض الآخر يراه على أنه عديم الفائدة.

قد يهمك أيضًا: سبب وفاة السعودي صباح الاسمري

من هو والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب

والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء هو السيد عبد الله المطيري، الذي يحمل الجنسية السعودية، فقد نشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية. وهو في العقد الثامن من عمره. كما ينتمي لقبيلة المطيري وهي من القبائل المشهورة في السعودية وشبه الجزيرة العربية التي عاشت في المملكة العربية السعودية منذ عقود طويلة كما تتمتع بعلاقات طيبة مع غيرها من القبائل. عرف الناس عبد الله المطيري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره لمرات عديدة في أكثر من فيديو من خلال حسابات ابنه فيحان ابن الصحراء الرسمية وخاصةً حسابه على السناب شات. فقد كان عبد الله يقدم النصائح لأولاده عن ضرورة التمسك بالتعاليم الإسلامية وخاصةً الصلاة.

قد يهمك أيضًا سبب وفاة الشاعر السعودي عبدالله أبو راس

فيحان ابن الصحراء مشهور السناب السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية لشهير السناب شات فيحان ابن الصحراء بالنقاط التالية:

  • الاسم الكامل: تركي بن عبد الله بن عايض المطيري.
  • اسم الشهرة: فيحان ابن الصحراء.
  • اسم الأب: عبد الله المطيري.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • العمر: في العقد الثالث من العمر.
  • مكان الميلاد: مدينة الرياض المملكة العريية السعودية.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الإقامة: العاصمة السعودية الرياض.
  • المهنة: ناشط ومؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي وصانع محتوى.
  • التحصيل العلمي: شهادة ثالث ثانوي.
  • سنوات العمل: منذ عام 2013 وحتى يومنا هذا.

سناب شات فيحان ابن الصحراء الرسمي

اكتسب شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء شهرته، من محتواه الكوميدي غير التقليدي الذي يبثه بشكل مستمر من خلال حسابه على منصة سناب شات. التي يمتلك فيها أكثر من 5 ملايين متابع من جميع أنحاء الوطن العربي. حيث شارك من خلاله الكثير من الصور التي توثق حالة والده الصحية قبل موته. بالإضافة إلى مشاركته عدة فيديوهات توثق لحظة وفاة والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء ومكان دفنه.

قد يهمك أيضًا  قصائد عن اليوم الوطني السعودي 92

حسابات شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء في السوشيال ميديا

يملك شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء عدة حسابات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي. وهي كالتالي:

والتي يطل من خلالها على جمهوره وتتسم اطلالاته بشيء من الغرابة، فمثلًا يظهر بشكل مستمر وهو يرتدي النظارات الشمسية في الليل والنهار كذلك الأمر صيفًا وشتاءًا.

حسابات شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء في السوشيال ميديا

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم الذي تعرفنا فيه على سبب وفاة والد شهير السناب شات فيحان ابن الصحراء. كما تعرفنا على السيرة الذاتية للشاب فيحان ابن الصحراء ورابط حسابه الرسمي على منصة سناب شات.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *