الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

فيديو انجي خوري قبل الحذف

تم تداول مؤخرًا مقطع فيديو للفنانة اللبنانية أنجي خوري قبل أن يتم حذفه. يتم تصنيف هذا الفيديو على أنه يكشف فضيحة كبيرة تتعلق بدولة لبنان والوطن العربي بشكل عام. أثار الفيديو الكثير من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبر بعض الناس أن الفيديو ينتهك الأداب العامة ويتعارض مع الحياء. إن أنجي خوري واحدة من النشطاء الذين يثيرون الجدل بشكل متكرر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تسعى دائمًا إلى إثارة الجدل من خلال تصريحاتها أو مقاطع الفيديو التي تنشرها. ومن خلال موقع الإمارات اليوم، نقدم لكم فيديو أنجي خوري قبل أن يتم حذفه.

من هي انجي خوري ويكيبيديا

أنجي خوري هي واحدة من أبرز الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي. اكتسبت شهرة كبيرة نتيجة لمقاطع الفيديو التي تنشرها على حساباتها الرسمية، ولتصريحاتها المثيرة والمثيرة للجدل. وفي الساعات الأخيرة، انتشر مقطع فيديو جديد أثار موجة من الجدل في المجتمع العربي. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، ازداد الاهتمام بمعرفة معلومات عن أنجي خوري ومن هي بالضبط. يمكن الاطلاع على معلومات إضافية عنها في صفحتها على موقع ويكيبيديا:

  • اسم الولادة: نجوى خليق الله ابراهيم خليل.
  • اسم الشهرة: انجي خوري.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في عام 1997م.
  • مكان الميلاد: جمهورية سورية _ مدينة حلب.
  • العمر: 25 عاما.
  • مكان الاقامة: تقيم في دولة لبنان _ في العاصمة بيروت.
  • الجنسية: سورية.
  • الديانة: اسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • التعليم: غير معروف.
  • المهنة: ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • سنوات النشاط: منذ 7 سنوات.

شاهد قبل الحذف انجي خوري في الحمام

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تم نشره على الانترنت بشكل واسع وكبير للناشطة انجي خوري وهي داخل الحمام، واثار الفيديو موجة كبيرة جدا من الغضب الشعبي والعربي في جميع البلدان العربية، وقام الجمهور العربي بمهاجمة انجي خوري بشدة، وطالبو بمعاقبتها على ما تقوم بنشره على حساباتها، فهي تدعو الى الرذيلة، وكل ما تقوم به انجي خوري هو مخل للاداب، وقامت انجي خوري بنشر فيديو وهي داخل الحمام بطريقة مثيرة جدا.

شاهد قبل الحذف انجي خوري في الحمام
شاهد قبل الحذف انجي خوري في الحمام

فيديو فضيحة انجي خوري 18 شاهدو الفيديو قبل الحذف

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بعض مقاطع فيديو للناشطة انجي خوري وهي في اوضاع مخلة للاداب، وترتدي ملابس مثيرة وتكشف الكثير من اجزاء جسمها، وتقوم انجي خوري بالتمايل والحركة بطريقة تثير الناظر، لهذا اثارت فيديوهاتها جدل وغضب كبير بين الشباب العربي في جميع مناطق تواجده، وافعال انجي لا تمثل الثقافة ولا العادات والتقاليد العربية، وطالب البعض بحذف جميع فيديوهاتها من على الانترنت.

شاهد ايضا: فضيحة خلف مراد وسوزان قبل الحذف

فيديو انجي خوري قبل الحذف

انتشر في صباح اليوم السبت مقطع فيديو تحت عنوان فيديو انجي خوري قبل الحذف، وتم نشر الفيديو على نطاق واسع على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وكانت التعليقات على الفيديو حادة وغاضبة جدا، فكا يعرض في الفيديو من مشاهد مخلة وخادشة للحياء لا تمثل تعاليم الدين الاسلامي الحنيف، وهذا ما شكل موجة الغضب الكبيرة عليها.

YouTube video

فيديو انجي خوري قبل الحذف، ان انجي خوري واحدة من ناشطات منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وهي سورية الاصل، وكسبت شهرتها من خلال مقاطع فيديو مثيرة للجدل بشكل كبير، وكان اخرها مقطع فيديو نشر اليوم، ويحاول الجميع الوصول الى فيديو انجي خوري قبل الحذف.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول فيديو انجي خوري قبل الحذف.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *