الإمارات اليوم تليجرام
الامارات

رئيس الدولة يلتقي ملك البحرين و يبحثان العلاقات الأخوية و المستجدات على الساحتين الإقليمية و الدولية

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  اليوم أخاه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة الذي يقوم بزيارة أخوية للدولة.

وتبادل سموه و جلالة الملك حمد بن عيسى خلال اللقاء .. الأحاديث الأخوية الودية التي تعبر عما يجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين وشعبيهما من علاقات تاريخية متجذرة متمنيين للبلدين دوام التقدم والرفعة.

تناول اللقاء جوانب التنسيق والعمل المشترك والسبل الكفيلة بدعمه وتنويع آفاقه في جميع المجالات بما يعزز جهود التنمية المستدامة ويسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما ومصالحهما المشتركة انطلاقا من الروابط الأخوية المتينة التي تجمع البلدين وإيمانهما بوحدة المصير المشترك.

و أعرب صاحب السمو رئيس الدولة وأخوه جلالة ملك البحرين عن اعتزازهما بأواصر الأخوة الراسخة بين البلدين ومستوى ما وصل إليه تعاونهما المثمر على مختلف المسارات.

و أشاد جلالة الملك حمد بن عيسى بالدور المحوري الفاعل الذي تقوم به دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الساحتين الإقليمية و الدولية و مساعيها الخيرة لترسيخ مقومات الأمن والاستقرار ونشر السلام في المنطقة و العالم إلى جانب مبادراتها العالمية لتعزيز القيم الإنسانية في التعايش والتسامح والتعاون بين الشعوب.

و بحث الجانبان عددا من القضايا الخليجية والعربية والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من المسائل ذات الاهتمام المتبادل.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر






الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *