الإمارات اليوم تليجرام
سياحة و سفرالامارات

أفضل الأنشطة السياحية والترفيهية في دبي

تعد دبي واحدة من أكثر المدن السياحية شهرة وشعبية في العالم في الوقت الحالي فهي مدينة تشمل ثقافة العرب الاصيلة وأساليب الحياة التقنية الحديثة والتكنولوجيا لذلك تعتبر من افضل وجهات السياحة لمختلف الزوار من كافة أرجاء العالم، فهي تتميز بالابراج المرتفعة المميزة والشواطئ الساحلية الساحرة، حيث انها مدينة تجمع بين افضل معالم السياحة و ابرز الانشطة المذهلة التي يمكن لكل السياح تجربتها في كل الأوقات.

نتعرف من خلال هذا المقال على أهم المعالم السياحية التي تجذب مختلف الزوار إلى دبي والتي من اهمها واشهرها برج خليفة والذي يعتبر أطول برج في العالم كما هو معروف، مع التعرف على أفضل الانشطة الترفيهية والمذهلة وافخم فنادق دبي واكثر المطاعم المشهورة التي تقدم أفضل الوجبات والأكلات المختلفة لكافة الاذواق.

يمكن لكل الزوار معرفة التقاليد والعادات العربية وثقافة دبي وتجربة الحياة العربية الحقيقة وذلك عبر زيارة المتاحف المختلفة والأسواق في دبي، لذلك يمكننا الإيجاز والقول أن دبي تعتبر من افضل وجهات السياحة في العالم أجمع، حيث انها تتميز بالأمان والترفيه المذهل في كل الأماكن وتضم اشهر معالم السياحة والانشطة الترفيهية الرائعة.

لذلك ننصحك بالسفر إليها لقضاء أفضل العطلات ويمكنك حجز الرحلة والفنادق اونلاين من خلال مواقع السفر والطيران المعروفة والحصول على تخفيضات هائلة من خلال استخدام اقوى كوبونات خصم فعالة على كافة الحجوزات.

افضل الاماكن جذبًا للزوار في دبي

مدينة دبي الساحرة تضم العديد من الأماكن السياحية التي تجذب مختلف الزوار من كافة أنحاء العالم على مدار الاربع فصول طوال العالم، ومن أهم معالم السياحة في دبي ما يلي.

  • برج خليفة:

بلا شك بالطبع يعتبر برج خليفة اشهر مَعلم سياحي من المعالم الموجودة في دبي ويأتي الزوار من كل مكان لبلوغ قمة البرج والاستمتاع بالأجواء والاطلالة الرائعة التي تكشف المدينة بالكامل، وارتفاع برج خليفة يصل إلى أكثر من 828 متر ولذلك فهو يعد أطول برج في العالم.

  • مول دبي:

مول دبي يعتبر واحد من اكبر المولات في العالم فهو يضم العديد من الانشطة الترفيهية المختلفة مع تواجد العديد من المتاجر التي يزيد عددها عن 1200 متجر مختلف مع تواجد مطاعم وكافيهات كثيرة ومتنوعة لكافة الاذواق، ويضم المول ايضًا دبي أكواريوم وهي حديقة حيوانات مائية مبهرة للغاية.

  • سكي دبي:

تعتبر من اكثر الاماكن الترفيهية المخصصة للعائلات داخل دبي ومن اكثر الاماكن جذبًا للزوار، فهي منطقة خاصة بالتزلج الداخلي على الثلج وتتواجد داخل مول دبي.

  • نخلة جميرا:

هذه ليست نخلة كما هو موضح بإسمها بل هي جزيرة تأخذ شكل نخلة وتحتوي هذه الجزيرة على أفخم فنادق دبي وارقى المطاعم والكافيهات وبها عدد كبير من الشواطئ الرملية البيضاء التي يستمتع بها كل السياح من كل مكان، لذلك تعتبر نخلة جميرا من اكثر المناطق جذبٍا للزوار في دبي.

  • الحي القديم:

هذه المنطقة بها العديد من المتاحف التاريخية والأسواق التقليدية المختلفة والمباني ذات التراث العربي الأصيل والتي يحب الزوار الذهاب إليها والإستمتاع بتجربة الحياة العربية والتقاليد والعادات الاصيلة.

  • مرسى دبي الفاخر:

هذا المرسى يحتوي على اكبر مجموعة من افخم اليخوت وافضل المطاعم واشهر المحلات التجارية التي يمكنك التسوق من خلالها، لذلك ننصحك بزيارة مرسى دبي الفاخر.

قدمنا لكم اشهر الاماكن السياحية في دبي والتي تجذب أكبر عدد من السياح طوال أيام العام ويمكنك تجربة كافة هذه الأماكن وزيارتها في أي وقت للاستمتاع بالأجواء الموجودة في دبي، و سنتعرف الان على افضل الانشطة الترفيهية التي يمكن تجربتها في دبي للاستمتاع بأفضل العطلات على الاطلاق.

أفضل الأنشطة الترفيهية في دبي

تضم مدينة دبي عدد كبير جدًا من الانشطة الترفيهية الشيقة والممتعة التي يمكن لكل الزوار تجربتها على الفور، ومن أهم الأنشطة الترفيهية في دبي ما يلي.

  • التزلج على الثلج:

واحدة من أفضل الأنشطة الترفيهية التي يمكن لكل السياح تجربتها في سكي دبي هي التزلج على الثلج وذلك داخل منطقة التزلج الداخلي في مول الإمارات، وتضم هذه المنطقة العديد من الالعاب الشيقة الخاصة بالعائلات ومنحدرات مختلفة للتزلج على الثلج.

  • ركوب الجمال:

تعتبر تجربة ركوب الجمال من أكثر التجارب متعة لكل السياح، حيث يمكن الاستمتاع بركوب الجمال في صحراء دبي الرملية الواسعة ورؤية اجمل الاطلالات للمناظر الخلابة والطبيعية في دبي.

  • نشاط الغوص:

من اكثر الانشطة السياحية الشيقة في مدينة دبي هي الغطس والغوص في بحار دبي وذلك لانك سوف تستمتع برؤية الاسماك ذات المناظر الطبيعية المذهلة وكل ما يخص الحياة البحرية في أعماق بحار دبي.

  • ركوب الخيل:

تجربة مثيرة وشيقة اخرى في دبي يمكن تجربتها وهي ركوب الخيل وذلك للتمتع برؤية أفضل المناظر والاطلالات الطبيعية في مدينة دبي الجذابة.

  • الطيران بالمظلات:

يمكنك رؤية دبي من الاعلى والتمتع بمظهر المدينة الجذاب وذلك من خلال تجربة الطيران بالمظلات الشراعية والتي تعتبر واحدة من أفضل الأنشطة الترفيهية في دبي.

تعتبر هذه هي أبرز الأنشطة الترفيهية في دبي وتعرفنا ايضًا على اكثر الاماكن السياحية جذبًا للزوار في دبي، يمكنكم الان السفر إلى دبي وحجز افخم الفنادق للتمكن من تجربة كل هذه الانشطة وزيارة افضل الاماكن بكل سهولة، اصبح الان بامكان كل عميل الحصول على تخفيضات عند حجز الرحلات او حجز الفنادق في مختلف الدول وذلك من خلال الاكواد الفعالة والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال زيارة موقع كوبون خصم الذي يعتبر من أشهر مواقع الكوبونات في الوطن العربي.

وسنتعرف الان على افضل شركة يمكن من خلالها حجز الرحلات إلى دبي وحجز الإقامة في أفخم فنادق دبي المعروفة بأسعار مناسبة.

موقع بوكينج

بوكينج تعتبر من أكبر وأشهر شركات العالم في مجال حجوزات الرحلات والفنادق لمختلف الوجهات، اكتسبت الشركة ثقة ملايين العملاء حول العالم أجمع وذلك نظرًا لما تقدمه من تسهيلات في إجراء عمليات الحجز اونلاين سواء للرحلات او للفنادق المختلفة، ويمكنكم التمتع بكل مزايا بوكينج واكثر من خلال تحميل تطبيق Booking الفعال لمختلف أنظمة التشغيل.

تسهل شركة بوكينج عملية الحجز على العملاء من خلال عدة عوامل مختلفة سنتعرف عليها الان:

  • الحجز إلى مختلف الوجهات في العالم مع توافر إمكانية الحجز في كل الفنادق.
  • إتاحة وسائل متعددة للدفع وذلك لتسهيل عملية الحجز على كافة العملاء.
  • إتاحة سيارات مختلفة عند المطار للمسافرين للتمكن من التنقل من المطار إلى الفندق بكل سهولة.
  • عروض بوكينج حصرية وفعالة طوال أيام السنة وفي مختلف الدول.
  • خدمة إلغاء الحجز متاحة بشكل بسيط دون أي صعوبات.
  • التعامل من خلال التطبيق يسهل على العميل الكثير من الخطوات.
  • كود خصم booking متاح للاستخدام وتطبيق خصم فعال يصل حتى 20% على حجوزات الرحلات والفنادق.

سافر الآن إلى دبي واستمتع بكل ما قدمناه من خلال سطور هذا المقال لكن تذكر جيدًا قبل السفر بأنك قمت بالحجز من خلال شركة بوكينج للتمتع بأفضل تجربة حجز للرحلة وللفندق الذي تريده ويمكنك البحث داخل بوكينج عن افخم فنادق المدينة التي تريد السفر إليها، تمتع ايضًا بعروض بوكينج ولا تنسى الحصول على خصومات إضافية من خلال استخدام أكواد الخصم الفعالة لبوكينج والمتواجدة من خلال موقع كوبون خصم.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *