مصرسياحة و سفر

كمبوند سعادة التجمع الخامس.. عيش حياة دبي في قلب التجمع

تليجرام الإمارات اليوم

في أول مشروع لها في مصر، تسعى شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية إلى تقديم جرعة من السعادة لعملائها على طريقة الإماراتية، من خلال إطلاق كمبوند سعادة التجمع الخامس حيث يقع Compound Saada Villas في قلب التجمع الخامس ويقدم فيلات فريدة للبيع بمساحات متنوعة وتصميمات فاخرة ذات طابع خليجي، كل ذلك مقابل أسعار تنافسية تعد من بين الأفضل في مشاريع القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند سعادة التجمع الخامس.. جوهر العيش الراقي في قلب القاهرة الجديدة

 سيساهم تواجدك في تعتبر منطقة راقية كالقاهرة الجديدة وبالتحديد التجمع الخامس في منحك السعادة، لذلك اختارت شركة هورايزون مصر هذا الحي السكني الهام ليكون موقع مشروعها الأول في مصر Saada Compound New Cairo حيث أنشأت كمبوند سعادة القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرة، مما يجعل سكان فيلات كمبوند السعادة التجمع الخامس على مقربة من أهم الأماكن والطرق الحيوية.

يتميز كمبوند سعادة التجمع الخامس بقربه من محوري محمد نجيب وجمال عبد الناصر، مما يسهل التنقل والوصول إلى العديد من المناطق. بالإضافة إلى ذلك، يبعد مشروع Saada New Cairo مسافة قصيرة عن الطريق الدائري ومطار القاهرة، مما يوفر سهولة الوصول إلى المواقع الرئيسية الأخرى.

ويعد كمبوند سعادة هورايزون إيجيبت من أقرب المشاريع السكنية للجامعة الأمريكية، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والطلاب الراغبين في العيش بالقرب من مركز التعليم العالي، إذاً يجمع مشروع سعادة هورايزون مصر بين الرقي والموقع المثالي للعيش السعيد والمريح في قلب القاهرة الجديدة.

كمبوند سعادة التجمع الخامس .. المكان المثالي للسعادة

يتميز تصميم كمبوند سعادة هورايزون القاهرة الجديدة بجمعه بين الفخامة الخليجية واللمسة العصرية، حيث أبدع المهندس الإماراتي عدنان سفاريني، صاحب المشروعات العملاقة في دبي، فتصميم فيلات كمبوند سعادة تتميز بواجهات زجاجية وحدائق وحمامات سباحة خاصة، مما يضفي عليها طابعًا عصريًا ومميزًا عن باقي كمبوندات التجمع الخامس.

يمتد Saada Horizon New Cairo على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 371 فدان، حيث يتم تخصيص 88% منها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، مما يضمن لسكان الكمبوند الشعور بالراحة والصفاء الذهني، تتنوع مساحات الفلل والتوين هاوس المعروضة للبيع في مشروع Saada New Cairo من حيث تبدأ مساحة التوين هاوس من 237 إلى 400 متر مربع، بينما تتراوح مساحة الفلل المستقلة بين 286 و500 متر مربع.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء والتصميم الفريد، يعتبر كمبوند سعادة هورايزون مكانًا مثاليًا للعيش السعيد والمريح في قلب القاهرة الجديدة، مع الحفاظ على التوازن بين الرفاهية والطبيعة.

كمبوند سعادة التجمع الخامس.. استمتع برفاهية مستدامة وخدمات متميزة

يوفر كمبوند سعادة القاهرة الجديدة تجربة سكنية فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية بتصميم إماراتي راقٍ وخدمات متنوعة، تشمل هذه الخدمات مساحات خضراء واسعة للتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى حمامات سباحة متنوعة لجميع السكان، يضم كمبوند سعادة التجمع الخامس أيضًا منطقة تجارية متكاملة لتلبية احتياجات السكان ومطاعم وكافيهات متميزة تقدم تشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات.

تتوفر في كمبوند سعادة التجمع الخامس مواقف سيارات مجهزة بشكل جيد وقريبة من الوحدات، بالإضافة إلى مرافق رياضية متعددة وصالات للجيم مجهزة بأجهزة عالية المستوى، ويعمل فريق الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وتأمين الفلل كمبوند سعادة التجمع الخامس، بينما تضمن الكاميرات المراقبة وأنظمة إطفاء الحرائق والمولدات الكهربائية الأمان والاستدامة، تقدم خدمات الصيانة والنظافة الدعم المتواصل للحفاظ على جودة الخدمات وراحة سكان كمبوند سعادة التجمع الخامس.

أسعار فلل كمبوند سعادة تنافسية لإسعادك

تقدم شركة هورايزون مصر أسعارًا تنافسية لفيلات كمبوند سعادة مع مزايا عديدة تشمل موقعًا متميزًا، تصميمًا راقيًا وعالميًا، مساحات متنوعة وخدمات فاخرة تبدأ أسعار Compound Saada New Cairo من 12,500,000 جنيه مصري، مما يجعلها فرصة استثمارية مثالية لشراء فيلا بالقاهرة الجديدة، توفر الشركة أنظمة متميزة لحجز وتقسيط فلل كمبوند سعادة تبدأ من مقدم 10% وتمتد حتى 8 سنوات، مع سداد جدية حجز 100 ألف جنيه مصري.

ويتم استلام فلل كمبوند سعادة التجمع الخامس خلال 3 سنوات، مما يضمن للعملاء الاستثمار السريع والنجاح يمكن دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات مع دفع 5% عند الاستلام، أو تقسيط المبلغ كاملاً على 8 سنوات، اغتنم الفرصة الآن واستمتع بالعيش في كمبوند سعادة هورايزون ايجيبت الراقي.

كمبوند سعادة التجمع الخامس .. فخامة بلمسة ملكية من هورايزون مصر

يشكل دخول شركة هورايزون مصر للتنمية العمرانية إلى السوق العقاري المصري عبر إطلاقها كمبوند سعادة التجمع الخامس، إضافة قيمة للمستهلك وتحفيز للتنافس بين الشركات لتقديم خدمات متميزة بأسعار تنافسية خاصة مع رئاسة سمو الشيخ ماجد النعيمي، رئيس الديوان الملكي بإمارة عجمان ووزير الدولة لشؤون مجلس الاتحاد الأسبق، لمجلس إدارة الشركة مما يزيد من ثقة العملاء في مشاريع هورايزون مصر وعلى رأسها كمبوند سعادة التجمع الخامس.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *