منوعات

من هو زوج لمى الاصيل ويكيبيديا

تليجرام الإمارات اليوم

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هو زوج لمى الاصيل ويكيبيديا، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هو زوج لمى الاصيل ويكيبيديا، الذي أعلنت طلاقها منه في الفترة الأخيرة، وكان خبر طلاقها قد انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما وأنه تم البحث بشكل كبير عن من هو زوجها، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على زوج لمى الأصيل وسيرته الذاتية، كما وسوف نتعرف على حقيقة خبر الطلاق، وكم يبلغ عمر زوجها، ثم سنتعرف على حسابه الرسمي على انستجرام.

من هو زوج لمى الاصيل ويكيبيديا

يعتبر باسل خير هو زوج الناشطة الاجتماعية لمى الأصيل، وهو ناشط اجتماعي وصانع محتوى كوميدي سوري الجنسية، وهو يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن لمى لم تقم بالتصريح بأي معلومات عن من هو زوجها وما هي طبيعة عمله، وكل ما تم التعرف عليه هو أنها تزوجته قبل 6 أعوام، وأنجبت منه طفلين، وكان باسل يظهر بشكل كبير برفقة زوجته من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من خلال حسابها على انستجرام، حيث أنها كانت تقوم بعرض الفيديوهات المضحكة في أكثر من مجال خاصة في المجال النفسي.

اقرأ أيضا: من هي لمى الاصيل السيرة الذاتية.

باسل خير السيرة الذاتية

كل ما يعرف عن باسل الخير الشاب السوري هو ظهوره من خلال مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي برفقة زوجته التي تزوجها عام 2011 ميلادي، قبل أن تنتقل برفقته للولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر من أكبر الداعمين لزوجته، فقد ساعدها في أن تقوم بإنشاء إذاعة lama fm في أمريكا، فيما يلي سوف نتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم والنسبة: باسل خير.
  • تاريخ الولادة: في التسعينات من القرن الماضي على الأرجح.
  • محل الولادة: الجمهورية العربية السورية.
  • مكان الإقامة الدائم: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • العمر: يُرجح عمره في العقد الرابع من عمره.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السورية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة السابقة: لمى الأصيل.
  • اسم الزوجة الحالية: غير معروفة.
  • عدد الأبناء: 2 من الأبناء.
  • مؤهلات علمية: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية، اللهجة السورية.
  • لغات ثانوية: يتقن اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: ناشط وصانع محتوى كوميدي.

حقيقة طلاق لمى الاصيل وباسل خير

تمكنت لمى الأصيل الناشطة السورية من الحصول على قرار الطلاق في شهر مايو الحالي، وذلك بعد أن تزوجا لمدة 12 عام، حيث أن لمى الاصيل وباسل الخير تزوجا في عام 2011 ميلادي في سوريا، ومن ثم انتقلا من أجل العيش في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنهما استقرا هناك وأنجبا طفلين لم يتم الإعلان عن أسماءهم.

اقرأ أيضا: ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير.

كم عمر باسل خير

لم يتم التعرف على العمر الحقيقي لزوج لمى الاصيل، حيث أنه لم يتم ذكر أي معلومات حول ميلاده من قبل المصادر الرسمية، ولكنه من المرجع أنه في عقده الرابع من العمر، إذ أنه ولد في سبعينات القرن الماضي، وقد عاش باسل معظم حياته وطفولته في سوريا، وتعرف على زوجته هناك قبل أن يتزوجها بعد قصة حب طويلة، ويقرر ان يسافر برفقتها إلى الولايات بسبب الأحداث التي حصلت في سوريا.

زوج لمى الأصيل انستقرام

ينشط باسل خير زوج الإعلامية والناشطة لمى الأصيل من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويقوم بعرض فيديوهات مضحكة وكوميدية إضافة لقيامه بنشر فيديوها يقوم من خلالها بالتعبير عن انتمائه للأصول السورية ونشره لجواز السفر الخاص به، إضافة لصور تجمعه برفقة عائلته، ويمكن الوصول لحسابه على انستجرام من خلال الرابط التالي، “من هنا“.

اقرأ أيضا: من هو زوج لمى الاصيل ويكيبيديا.

أين يقيم باسل خير زوج لمى الأصيل

يقيم باسل خير في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد كان يقيم هناك برفقة زوجته لمى الأصيل وأبناءهم قبل الطلاق، ومن الجدير بالذكر أن أصوله ترجع إلى الجمهورية العربية السورية.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هو زوج لمى الاصيل ويكيبيديا، حيث أننا من خلال المقال السابق تعرفنا على من هو زوج الناشطة الاجتماعية لمى الأصيل، وتعرفنا على السيرة الذاتية لزوجها باسل خير، وما هي حقيقة طلاقهما، ثم تعرفنا على عمره الحالي ورابط حسابه الرسمي على انستجرام.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو زوج لمى الاصيل ويكيبيديا .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *