الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هي نهى سلامة زوجة طلال أبو غزالة ؟

معلومات عن نهى سلامة زوجة طلال أبو غزالة. قال رجل الأعمال الفلسطيني، طلال أبو غزالة، في مقابلة تلفزيونية إنه متزوج من السيدة نهى سلامة منذ ما يقرب من 55 عامًا. والزوجة نهى سلامة من جنسية أردنية. يعد طلال أبو غزالة شخصية بارزة نجحت في تأسيس وتطوير شركاتها العالمية إلى مكانتها الحالية على الساحة العالمية.

نهى سلامة زوجة طلال أبو غزالة، اشتهرت بآرائها وتصريحاتها المميزة التي تميزت برؤى استثنائية عن القضايا الراهنة، وأصبحت شخصية معروفة في المملكة الأردنية الهاشمية.

طلال أبو غزالة يعتبر واحدًا من أشهر الشخصيات في فلسطين، حيث وُلد في 22 نيسان 1938 في مدينة يافا. بعد النكبة الفلسطينية عام 1948، انتقل إلى قرية الغازية في لبنان. درس المحاسبة في الجامعة الأمريكية في بيروت وعمل كمعلم ومترجم. بعد تخرجه، انضم إلى شركة للتدقيق. ثم أسس طلال أبو غزالة شركته الخاصة، وأصبح رئيس مجلس إدارتها. تُعد شركة طلال أبو غزالة الدولية واحدة من أشهر الشركات عالميًا في مجال المحاسبة والاستشارات الإدارية، وهي تقدم خدمات احترافية على نطاق واسع.

معلومات عن نهى سلامة زوجة طلال أبوغزاله

خلال مسيرته المهنية، شغل طلال أبو غزاله العديد من المناصب الهامة. عُرِف بأنه رئيس جمعية الأوركسترا الوطنية الأردنية، وكذلك رئيس اللجنة الاستشارية العليا لمنظمة التعاون الدولي. وكان أيضًا رئيسًا للتحالف العربي لصناعة الخدمات، ورئيس المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم.

تم تكريم طلال أبو غزاله بوسام الاستقلال الأردني من الدرجة الأولى، الذي منحه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين. كما نال وسام الإبداع الفني والتحول الرقمي من مجتمع المانحين الإنساني الإقليمي.

زواجه من الإعلامية الأردنية نهى سلامة أثار الكثير من الاهتمام والتساؤلات، خاصة أن نهى سلامة تُعد واحدة من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *