منوعات

ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير

تليجرام الإمارات اليوم

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير، حيث أن هذا الخبر انتشر بصورة واسعة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت العديد من الأخبار حوله، فما هو السبب الحقيقي وراء طلاقهما، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على سبب الطلاق، كما وسنتعرف على من هو باسل خير، ومتى حصل الطلاق، ثم سنتعرف على أصول لمى وأين يقيم باسل خير حاليا.

ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير

يرجع السبب الحقيقي وراء طلاق الناشطة الاجتماعية السورية لمى الاصيل من زوجها باسل خير هو تعرضها للخيانة منه عدة مرات، بالإضافة إلى أنه تزوج مؤخرا من فتاة أصغر منه بما يقارب 15 عام، الأمر الذي دفعها لتقديم طلب بالطلاق والحصول على حضانة الاطفال، وقام باسل بنشر صورة من خلال حسابه على انستجرام توضح الدعوى التي قدمتها لمى ضده التي تطلب فيها الطلاق.

من هو باسل خير طليق لمى الاصيل

تزوجت لمى الاصيل في عام 2011 ميلادي من رحل يدعى باسل خير، إلا أنه لا يوجد معلومات عنه، وأغلب ظهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها لمى عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم الطلاق بين لمى وزوجها بعد أن أقدم على خيانتها عدة مرات وتزوج عليها بمعرفة من قبل أهله وهي لا تعلم بالأمر.

متى حصلت لمى الاصيل على الطلاق

وقع الطلا ق بين كل من لمة الأصيل الناشطة الاجتماعية السورية وزوجها باسل خير في شهر مايو الحالي، وقد أقدمت على طلب الطلاق منه بعد أن عرفت بخبر زواجه بالسر من امرأة إلى أخرى، وتعتبر لمى الأصيل هي أحد أهم الشابات السوريات التي استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في وقت كبير، الأمر الذي أكسبها تعاطف الكثير من المتابعين لها.

لمى الاصيل من وين

ترجع أصول لمى الأصل إلى دولة سوريا، حيث أنها من المتوقع أن تكون ترجع في أصولها لمدينة البوكمال التي تتبع لمحافظة دير الزور التي تقع في الجزيرة السورية على مقربة من الحدود العراقية، ومن الجدير بالذكر أنها ولدت في عام 1985 ميلادي في المملكة العربية السعودية، ودرست هناك قبل أن ترجع سوريا لمتابعة دراستها الجامعية.

ما هي الشهادات العلمية التي تحملها لمى الأصيل

حصلت لمى الأصيل على شهادة البكالوريوس من جامعة دمشق عاصمة دولة سورية، وكانت شهادتها في تخصص الإعلام، ومن الجدير بالذكر أنها ناشطة اجتماعية تنشط بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما وأن مهنتها الأصلية هي إعلامية ومديرة ومالكة إذاعة lama fm.

أين يقيم باسل خير زوج لمى الأصيل

يقيم باسل خير في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمربكية، فقد كان يقيم هناك برفقة زوجته لمى الأصيل وأبناءهم قبل الطلاق، ومن الجدير بالذكر أن أصوله ترجع إلى الجمهورية العربية السورية.

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال الذي يتحدث عن ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير، حيث أننا من خلال المقال السابق تعرفنا على سبب طلاق الناشطة الاجتماعية السورية لمى أصيل وزوجها باسل خير، كما وأننا تعرفنا على من هو باسل خير زوج لمى الأصيل، وتعرفنا على موعد حدوث الطلاق بينهما، وما هي أصول لمى الاصيل، ثم تعرفنا على الشهادات العلمية الحاصلة عليها، وأين يقيم باسل خير حاليا.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *