منوعات

كم عدد اهداف بوسكيتس خلال مسيرته

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول كم عدد اهداف بوسكيتس خلال مسيرته، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يعتبر سيرخيو بوسكيتس أحد اللاعبين الذين برزوا في نادي برشلونة الإسباني، الأمر غلذي جعل جمهور هذا النادي يتساءل عن كم عدد اهداف بوسكيتس، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على عدد أهدافه، كما وأننا سوف نتعرف على عمره الحالي، ومن ثم سنتعرف على مسيرته الكروية، ومن هي زوجته.

كم عدد اهداف بوسكيتس

قدم اللاعب بوسكيتس برفقة نادي برشلونة العديد من الإنجازات، ولكنه على الرغم من ذلك لم يتمكن من تسجيل سوى 5 أهداف برفقة النادي خلال 179 مباراة، كما وأنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف برفقة المنتخب الإسباني، وقد حقق برفقة نادي برشلونة 17 بطولة، ومرة واحدة في كأس العالم، وبطولة أمم أوروبا واحدة.

اقرأ أيضا: من هي زوجة كورتوا ويكيبيديا.

كم عمر بوسكيتس

ولد سيرخيو بوسكيتس في 16 يوليو 1988 ميلادي في مدينة ساباديل في برشلونة، وهو يبلغ 35 عام من عمىه، وقد تمكن جيرسيو من اللعب في صفوف عدد من الأندية الرياضية، حيث أنه بدأ مسيرته في لعب كرة القدم عام 1996 ميلادي، ولكن مسيرته الاحترافية كانت مع نادي برشلونة عام 2007 ميلادي، وانضم إلى صفوف المنتخب الإسباني في عام 2008 ميلادي.

سيرخيو بوسكيتس مسيرته الكروية

كانت أول مباراة للاعب سيرخيو برفقة نادي برشلونة الأول في تاريخ 14 سبتمبر 2008 ميلادي، حيث أنه لعب أمام نادي ريسينغ سانتاندر في الكامب نو، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين، وكانت أول مباراة دولية برفقة منتخب إسبانيا في 11 اكتوبر 2008، حيث لعب أمام منتخب سويسرا، وخسر المنتخب الإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتمكت بوسكيتس من تسجيل الهدف.

اقرأ أيضا: زوجة فالفيردي كم عمرها وهل حامل.

ويرتدي اللاعب سيرخيو قميص رقم 5 وهو يلعب في مركز الوسط، وساهم في تحقيق بطولة كأس العالم 2010 مع منتخب بلاده، ويعتبر بوسكيتس أحد أهم لاعبي برشلونة في خط الوسط، ويعتبر أحد أفضل لاعبي خط الوسط الذين مروا في تاريخ برشلونة.

وحقق عدد من الإنجازات برفقة النادي في عهد المدرب بيب غوارديولا، حيث أنه كان السبب في تصعيده للعب في الفريق الأول للنادي، وقام بتسليمه مكان في تشكيلة الفريق الأساسية، كما ويمتلك اللاعب قدرة على افتكاك الكرات بدون أخطاء ودقة عالية في التمرير.

كما وحصل اللاعب على لقب ثاني أفضل لاعب في العالم بنسبة تمريرات صحيحة عام 2011 ميلادي، وذلك بعد زميله في النادي تشافي هيرنانديز، وفي تاريخ 27 يناير 2011 تم تجديد عقد اللاعب مع برشلونة حتى 2015 بقيمة عقد 150 مليون يورو.

سيرجيو بوسكيتس وزوجته

تزوج بوسكيتس من سيدة تدعى إيلينا غاليرا، وهي فتاة تعشق الكلاب والأزياء؛ وتنشط بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انه يتابعها عبر نوقع انستجرام اكثر من 90 ألف متابع، وهي واحدة من أبرز زوجات نجوم برشلونة، حيث أنها سافرت بكثرة في رحلات النادي الكتالوني وظهرت برفقة زوجها في احتفالات الفريق، على غرار زوجات باقي نجوم النادي.

وقد ذكر في لقاء له أنه تجمعه علاقة عاطفية قوية مع زوجته، وهي تشاركه في كل شيء، فضلا عن أنها تقوم بنشر عدد كبير من الصور برفقة زوجها عبر حسابها على انستجرام، وقال بأن هناك شخصان فقط يمكن إقناعه بالرجوع في قراراته بالبقاء مع برشلونة، منهم زوجته حيث قال بأنهما يشعران بالسعادة مع النادي، ولا يوجد هناك مشكلة على المستوى الشخصي مع النادي، بينما الشخص الثاني هو المدرب غوارديولا الذي يمكنه إقناعه بتغيير رأيه.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن كم عدد اهداف بوسكيتس، حيث أننا من خلال ما سبق تمكننا من ان نتعرف على عدد اهداف اللاعب بوسكيتس، كما وأننا تعرفنا على عمره الحقيقي ومسيرته الكروية، ثم تعرفنا على من هي زوجته.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كم عدد اهداف بوسكيتس خلال مسيرته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى