منوعات

هل وقع ميسي مع نادي الهلال السعودي

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول هل وقع ميسي مع نادي الهلال السعودي، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

انتشرت العديد من الأخبار منذ انتهاء كأس العالم 2022 في قطر، ويتساءل الجميع عبر هذه الأخبار هل وقع ميسي مع نادي الهلال السعودي، وما مدى صحة هذه الأخبار، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على حقيقة توقيع ميسي مع نادي الهلال، كما وسوف نتعرف على صفقة ميسي مع الهلال، وبعض التفاصيل التي تتعلق بانتقال اللاعب إلى الدوري السعودي.

هل وقع ميسي مع نادي الهلال السعودي

وضع المسؤولين في نادي الهلال السعودي عرض مغري للاعب الأرجنتيني بقيمة 400 مليون يورو سنويا، راتب مقابل انتقاله إلى النادي في الموسم القادم، ويعتبر هذا مبلغ ضخم من المتوقع أن يحسم حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال، خاصة وأن نادي برشلونة الذي يرغب هو أيضا بانضمام ميسي يمتلك مشاكل مادية كبيرة، ولن يتمكن من ضم اللاعب، إلا وأنه من الناحية الرسمية لم يقم ميسي بالتوقيع مع نادي الهلال السعودي حتى هذه اللحظة، ولكن انتقاله بات شبه مؤكد.

صفقة ميسي

لا يعتبر نادي الهلال السعودي هو النادي الوحيد الذي يرغب في شراء خدمات اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الرغم من أنه قدم له صفقة من أكبر الصفقات في تاريخ كرة القدم، كما وأن مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز أبدى رغبته في عودة اللاعب مرة أخرى لصفوف النادي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا: ما هي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات.

ميسي ينضم إلى رونالدو في الدوري السعودي

تفصلنا ساعات قليلة عم انضمام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي للدوري السعودي من اجل اللحاق بمنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو في حدث كروي كبير بعد أن ينتهي العقد الخاص باللاعب ليونيل مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، حيث أنه أصبحت حقيقة انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي شبه مؤكدة، وذلك بعد العرض الخيالي من الصعب رفضه من قبل اللاعب ميسي.

زوجة ميسي تدخل على الخط

أكدت زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو فيما يتعلق بصفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني للدوري السعودي، أن تتحفظ على فكرة الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، حيث أنها أكدت على رغبتها في ان يواصل أبنائها الثلاثة أن يكملوا العيش في أوروبا.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن هل وقع ميسي مع نادي الهلال السعودي، حيث أننا من خلال المقال السابق تعرفنا على حقيقة توقيع ميسي وانتقاله إلى نادي الهلال السعودي، وتفاصيل هذه الصفقة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول هل وقع ميسي مع نادي الهلال السعودي .

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *