الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

وفاة ناصر السكران الشاعر والإعلامي السعودي

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول وفاة ناصر السكران الشاعر والإعلامي السعودي، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

أعلن في وقت مبكر من اليوم عن وفاة ناصر السكران الإعلامي السعودي، وقد انتشر هذا الخبر بصورة كبيرة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على حقيقة خبر الوفاة، وسنتعرف على حياته الشخصية، كما وسنتعرف على تفاصيل الجنازة.

وفاة ناصر السكران الإعلامي السعودي

توفي الإعلامي السعودي الكبير والشاعر ناصر السكران في صباح اليوم السبت الذي يوافق تاريخ 6 مايو 2023 ميلادي، وقد جاء هذا الخبر مفاجئاً لجميع محبيه وشكل صدمة كبيرة وجدل واسع في جميع منصات التواصل الاجتماعي، وبدأ الجميع بتناقل هذا الخبر للتأكد من صحته، حتى أكدت العائلة هذا الخبر، ونعاه الكثير من محبيه وأصدقائه عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: حقيقة وفاة المصور السعودي هاني الزهراني.

ناصر السكران ويكيبيديا

يعتبر ناصر السكران أحد أهم الرموز المهمة في المجتمع، والذي خدم الموروث والحديث خلال حياته، وهو إعلامي ومذيع يحمل الجنسية السعودية، وقدم عدد كبير من البرامج الإذاعية مثل: برنامج الأدب الشعبي الذي كان يقدمه على إذاعة الرياض والقناة السعودية، كما وأنه كان مقدم ديوانية الشعراء في التلفزيون السعودي، وقد استضاف خلال سنوات عمله الطويلة عدد كبير من الشعراء والأدباء في السعودية من خلال البرامج التي كان يعدها ويقدمها، وحاور عدد كبير من شعراء الأدب الشعبي، وقد تم الإعلان عن وفاته في صباح اليوم تاركاً ورائه تاريخ طويل من تقديم البرامج والقصائد الشعرية.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة الإعلامي السعودي والشاعر ناصر السكران.

جنازة الإعلامي الراحل ناصر السكران

سوف تكون صلاة الجنازة على الإعلامي السعودي الراحل والشاعر ناصر بن حمد السكران في مساء الغد الأحد، وذلك بعد صلاة العصر، وسوف تكون الصلاة في جامع الراجحي، وسوف يدفن في مقبرة النسيم، ثم العزاء سوف يقام في منزل الراحل الواقع في حي إشبيليا، ويتلقى ابنه حمد ناصر حمد السكران واحد العزاء في والده على الرقم: 0555802609.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن وفاة ناصر السكران الإعلامي السعودي، حيث أننا من خلاله تعرفنا على الإعلامي السعودي والشاعر ناصر السكران، كما وأننا تحدثنا عن تفاصيل وفاته، وتحدثنا عن تفاصيل الجنازة والصلاة عليه.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول وفاة ناصر السكران الشاعر والإعلامي السعودي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *