الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

تفاصيل مقتل عروس طنطا بعد زفافها بيومين

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول تفاصيل مقتل عروس طنطا بعد زفافها بيومين، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

تلقت مديرية أمر الغربية في محافظة طنطا بلاغ من قبل بعض الأشخاص عن مقتل عروس بسبب تعدي زوجها عليهما، وقد انتشرت تفاصيل مقتل عروس طنطا بشكل كبير في جميع أنحاء مصر، واتجهت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث للتحقيق في الجريمة، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على تفاصيل جريمة القتل، كما وأننا سنتعرف على من هي عروس طنطا، وبماذا حكم على الجاني.

تفاصيل مقتل عروس طنطا

اعترف المتهم وزوج الضحية بقتل زوجته، حيث نه قام بالتعدي عليها من أجل قتلها وإزهاق روحها بعد 48 ساعة من زواجهما، زاعماً بأنها رفضت إعطائه حقوقه الشرعية، وذكر تفاصيل جريمته، فقال أنه تسلل من خلفها حين كانت تجلس على السرير ممسكة بهاتفها، فتعدى عليها بثمانية طعنات من ظهرها لتسقط ميتة، كما وقد أكد بأنه بيت النية، وكان قد جهز سلاح أبيض من المطبخ لقتلها، وقد توفيت القتيلة والضحية من أول ضربة بالسلاح دون مقاومة منها، وقد وجد سلاح الجريمة بجانب الضحية، وأكد الجاني بأن اتخذ قرار قتلها لوحده ولم يخبر أحد.

من هي عروس طنطا المقتولة

انتشر خبر مقتل عروس في طنطا في جمهورية مصر العربية بعد 48 ساعة من زواجها، وقد قام زوجها بقتلها بعد أن بيت النية لها، وقد أعلنت الجهات الأمنية أن العروس هي الشابة آية الشربيني، وتبلغ من العمر 24، توفي والدها قبل أكثر من 14 عام، وعاشت يتيمة برفقة أمها وأخيها، ولم يترك والدها لها ميراث أو ما يؤمن لها حياة كريمة، لذلك اجتهدت ودرست وعملت بجد حتى أصبح مدرسة لغة فرنسية، وبدأت الحياة تبتسم لها، ولم تعلم بأنها ستلقى حتفها على يد عريسها بعد يومين فقد من حفل زفافهما.

اقرأ أيضاً: تفاصيل مقتل سامر عواد ويكيبيديا.

الحكم الصادر بحق قتل زوجته في طنطا

قامت النيابة العامة باستدعاء الجاني بعد اعترافه بشكل مؤكد على قيامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بعد 48 ساعة من زواجهما، حين اعتدى عليها في المنزل وهي تجلس على حافة السرير في غرفتهما، وقد قال قاضي المعارضات في محكمة طنطا بأنه تقرر حبس المتهم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيق.

أقوال بعض المقربين من أسرة الضحية

حيث قال ابن خال المقتولة أن الزوج بعد أن قام بطعن الضحية، اتصل بشقيقها ليأتي، وأخبره بأنه حصل خلاف بينهما ويجب عليه التدخل في هذا الخلاف، وحين وصل شقيقه تركه يصعد لها بمفرده، ليصل أخيها ويجد أخته غارقة في دمائها وبجانبها السلاح الذي طعنت به، وقد تبين بأن الجاني كان يحاول أن يثبت الجريمة على أخيها ويقوم بالهرب.

وفيما يتعلق بأقوال والدتها، فقد أنكرت ما أدلى به المتهم، وأكدت على أنها أكاذيب، فقد ذهبت في ثاني أيام زواجهما لتطمئن على ابنتها، ولكنها اكتشفت من خلال ما قالته لها ابنتها بأن الزوج لديه بعض التصرفات الغريبة ويطلب بعض الأمور الخاطئة منها، لتخبرها أمها بأنهما في بداية حياتهما وسوف يواجهان المشاكل لم تكن تعلم أن زوج ابنتها بيت النية من أجل القضاء على ابنتها وإنهاء حياتها.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن تفاصيل مقتل عروس طنطا، حيث أننا من خلال ما سبق تمكننا من التعرف على كافة التفاصيل الكاملة في جريمة قتل عروس طنطا، أو كما سميت بعروس الغربية، كما وأننا تعرفنا على من هي عروس طنطا، وما الحكم الصادر بحق الجاني.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تفاصيل مقتل عروس طنطا بعد زفافها بيومين .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *