منوعات

مواعيد دوام بنك بوبيان 2023 الكويت

تليجرام الإمارات اليوم

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول مواعيد دوام بنك بوبيان 2023 الكويت، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يعتبر البحث عن مواعيد دوام بنك بوبيان 2023 الكويت من أكثر عمليات البحث في الفترة الأخيرة من قبل العملاء، حيث أنه بعد انقضاء شهر رمضان وأيام العيد يرغب العميل في التعرف على مواعيد العمل من أجل الحصول على الخدمات التي يقدمها البنك، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتحدث عن مواعيد الدوام في بنك بوبيان الكويت.

مواعيد دوام بنك بوبيان في عيد الفطر 2023

قام بنك بوبيان بالإعلان عن مواعيد الدوام في عيد الفطر السعيد للعام 2023 ميلادي، وقد تضمن الإعلان على أن كافة فروع البنك سوف تأخذ إجازة في العيد، ما عدا فرع المطار سوف يستقبل كافة العملاء في العيد، وستكون ساعات العمل تبدأ في الثامنة صباحاً وتنتهي في الثالثة عصراً.

مواعيد دوام بنك بوبيان 2023 الكويت

تبدأ مواعيد عمل البنك في تمام الثامنة والنصف صباحاً حتى الثالثة عصراً، وهذه المواعيد ثابتة طوال أيام الأسبوع، باستثناء أيام العطل الرسمية الجمعة والسبت، ويجدر بنا الإشارة لأن البنك يضم عدد كبير من الفروع في دولة الكويت وكافة هذه الفروع مواعيد العمل فيها ثابتة، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل لمواعيد العمل فيما يلي:

  • يبدأ العمل في كافة فروع بنك بوبيان الساعة 8:30 صباحا.
  • وينتهي العمل في تمام الساعة 3:00 مساءً.
  • ولكن يوجد بعض الاستثناءات لبعض الفروع وهي كما يلي:
  1. يعمل فرع جامعة الكويت على مدار الساعة كل يوم.
  2. يعمل فرع صباح السالم كل يوم 24 ساعة في اليوم.
  3. يعمل فرع جامعة الدسمة على مدار الساعة كل يوم.
  4. يعمل فرع برج الجوهرة كل يوم 24 ساعة في اليوم.
  5. يعمل فرع مجلس الأمة الكويتي على مدار الساعة كل يوم.

كما وأن فرع المطار يعمل على مدار الساعة ويقدم خدماته لجميع العملاء في المطار ويستقبل كافة الاستعلامات من العملاء 24 ساعة في اليوم طوال الأسبوع.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام البنك الوطني 2023 الكويت.

عدد فروع بنك بوبيان في الكويت

بلغ عدد فروع البنك في دولة الكويت ما يقارب 44 فرع، وتقوم كافة الفروع بتقديم جميع الخدمات المصرفية بصورة مميزة وباتقان، كما وأنها رائدة في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية، وجميع فروع البنك موزعة في محافظات دولة الكويت ومنها: الجهراء والأحمدي والفروانية والعاصمة الكويتية الكويت.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام البنك الأهلي 2023 الكويت.

بنك بوبيان هل هو بنك إسلامي

حصل بنك بوبيان على جائزة أفضل بنك إسلامي في العالم، ويعتبر من أكثر البنوك الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية، وجاءت هذه الجائزة تأكيداً على ريادته في هذا القطاع، وتمكن من أن يصبح من أهم المصارف في العام، ومن الجدير بذكره أنه يحصل على هذه الجائزة للمرة الخامسة على التوالي من قبل مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام بنك الخليج 2023 الكويت.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي يتحدث مواعيد دوام بنك بوبيان 2023 الكويت، وقد تعرفنا من خلاله على مواعيد العمل في بنك بوبيان، ومواعيد العمل في عيد الفطر، كما وأننا تعرفنا على عدد فروع البنك في دولة الكويت ومواعيد عملها.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مواعيد دوام بنك بوبيان 2023 الكويت .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *