منوعات

مواعيد دوام بنك الخليج 2023 الكويت

تليجرام الإمارات اليوم

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول مواعيد دوام بنك الخليج 2023 الكويت، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يتم تحديد مواعيد دوام بنك الخليج 2023 الكويت، من قبل ديوان الخدمة المدنية في الكويت، ويعتبر بنك الخليج من أكثر البنوك المتميزة في تقديم الخدمات التي تلاءم احتياجات عملاءها، ويتم تغيير مواعيد العمل في البنك وفقاً للأيام والمناسبات الدينية والوطنية، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على مواعيد الدوام في بنك الخليج، ومتى تفتح البنوك في الكويت بعد العيد.

مواعيد دوام بنك الخليج في عيد الفطر 2023

لم يقم البنك بتحديد ساعات ومواعيد العمل في أيام عيد الفطر 2023، وقد تبين بأن فروع البنك كافة تغلق في إجازة عيد الفطر المبارك، حيث أن عطلة الموظفين في بنك الخليج بدأت في يوم الأحد الذي يوافق تاريخ 23 أبريل 2023 ميلادي، وتنتهي إجازة العيد في يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 ميلادي، ويرجع العمل بشكل طبيعي في البنك يوم الأربعاء 26 أبريل 2023 ميلادي.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام البنك الاهلي الكويتي 2023 الكويت.

مواعيد دوام بنك الخليج 2023 الكويت

تختلف مواعيد العمل في بنك الخليج في كافة الفروع المنتشرة في محافظات الدولة، ولكن في الأيام العادية يبدأ العمل في البنك الساعة الثامنة والنصف صباحاً وينتهي الدوام الساعة الثالثة عصراً، وقد تم تحديد ساعات العمل في البنك من خلال إدارة البنك الرسمية، التي أكدت على اختلاف ساعات العمل في فروع البنك خاصة في يوم الخميس.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام البنك التجاري 2023 الكويت.

كيفية الحصول على خدمات بنك الخليج في عيد الفطر

يقوم بنك الخليج بتقديم بعض الخدمات المصرفية للعملاء في أيام العيد 2023، ويستطيع العميل أن يحصل على هذه الخدمات من خلال بعض الطرق الموضحة فيما يلي:

  • أجهزة السحب العيادي وهي متواجدة في مجمع الأفنيوز، ومجمع 360، والكوت مول، والعاصمة مول.
  • الاتصال بخدمة العملاء الهاتفية على الرقم 1805805.
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب على الرقم 1805805.

اقرأ أيضاً: مواعيد دوام البنك الوطني 2023 الكويت.

متى تفتح البنوك بعد العيد 2023 الكويت

تم الإعلان عن استئناف العمل في كافة البنوك في جميع محافظات الكويت بعد عيد الفطر 2023 يوم الغد الأربعاء الذي يوافق تاريخ 26 أبريل 2023 ميلادي، وقد تم تعميم هذا الإعلان على جميع بنوك الكويت.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن مواعيد دوام بنك الخليج 2023 الكويت، وقد وضحنا لكم مواعيد العمل في بنك الخليج 2023 الكويت، وما هي مواعيد العمل في العيد، كما وتعرفنا على الخدمات التي يقدمها البنك في العيد، ومتى تفتح البنوك في الكويت بعد العيد.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مواعيد دوام بنك الخليج 2023 الكويت .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *