الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

ما هي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول ما هي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

ما هي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات، هذا الخبر الذي انتشر بشكل كبير في الساعات الأخيرة، بعد أيام من قيام بعض المسؤولين في وزارة السياحية بالتأكيد بشكل رسمي عن زيارة اللاعب الأرجنتيني ميسي وأسرته للمملكة العربية السعودية في مارس الحالي، وبعد التساؤل بشكل كبير عن السبب وراء هذه الزيارة، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على ما هي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات.

ما هي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات

قامت العديد من الصحف التي تهتم بالرياضة في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد على أن موضوع انضمام اللاعب ليونيل ميسي لنادي الهلال أصبح محسوم، والعقد سوف يمتد لمدة 3 سنوات برفقة نادي الزعيم الأزرق، وأكدت على وضع النقاط الأخيرة التي تتعلق بهذا العقد؛ والذي سوف يمتد لمدة 3 سنوات، خاصة بعد أن تم التوصل لاتفاق نهائي في تاريخ 21 مارس 2023، وسوف يكون الانتقال في الصيف القادم.

ما هي تفاصيل عقد ميسي مع الهلال

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تفاصيل عقد اللاعب لونيل ميسي المستقبلي برفقة نادي الهلال السعودي، وكل ما تم تسريبه هو مدة هذا العقد، حيث أنه من المرجح أن يختتم اللاعب مسيرته الكروية فيه، ولا توجد أي معلومات تتعلق بقيمة هذا العقد، وسيكون استقطاب اللاعب ميسي هو الأول من نوعه، خاصة بعد أن رفع الحظر عن الزعيم الأزرق، بما يتعلق بالتعاقدات الجديدة، والتي قامت الفيفا بفرضها، وكان ميسي ضمن خطة الهلال من أجل الارتقاء بالدوري السعودي لمستويات بعيدة، وهذا بشكل خاص بعد أن تم استقطاب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من قبل نادي النصر.

متى ينتهي عقد اللاعب ميسي مع باريس سان جيرمان

سوف ينتهي عقد اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو 2023، ولكن هذا العقد يتضمن بند إمكانية تجديده ولكن بموافقة اللاعب، ولكن بعض الدلائل تشير لعدم نية النادي بالقيام بتجديد العقد، خاصة بعد الأداء المخيب له برفقة النادي في المباريات الأخيرة، والتي شهدت في الفترة الأخيرة خروج نادي باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا في مرحلة مبكرة، وأيضا تصاعد وتيرة تعاقد نادي الهلال مع اللاعب ليونيل ميسي.

ما هي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات، هكذا وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تعرفنا على حقيقة قيام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتوقيع مع نادي الهلال لمدة 3 سنوات، ومتى سوف ينتهي عقد اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ما هي حقيقة توقيع ميسي مع الهلال لمدة 3 سنوات .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *