الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

صيغة الوقت ٢٤ ساعة تطبيق اعتمرنا

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول صيغة الوقت ٢٤ ساعة تطبيق اعتمرنا، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

صيغة الوقت ٢٤ ساعة تطبيق اعتمرنا، حيث أن هذا البرنامج يمكن عن طريقه أن نحصل على تصريح من أجل زيارة الحرم المكي أو الصلاة في الروضة الشريفة، والمسجد النبوي الشريف من أجل المقيمين في المملكة العربية السعودية والمواطنين، وكذلك من أجل الزوار سواء كانوا من المعتمرين أو الحجاج، وهذا التطبيق يتيح لنا حجز التاريخ والتوقيت المُناسب للزيارة، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على صيغة الوقت ٢٤ ساعة تطبيق اعتمرنا.

تطبيق اعتمرنا ويكيبيديا

حيث أن تطبيق اعتمرنا يعتبر واحد من أبرز التطبيقات التي قامت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية بإطلاقها من خلال التعاون مع وزارة الداخلية، وأيضاً وزارة الصحة للمواطنين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المقيمين والزوار الذين تمكنوا من أن يحصلوا على تصريح من أجل مناسك العمرة والحج، والصلاة في الحرم المكي، ويقوم هذا التطبيق بتطبيق الكثير من الخدمات حسب الضوابط المحددة، ويمكن أيضاً الحجز من أجل الصلاة في الحرم والروضة، في التوقيت المناسب لكل من الحاج والمعتمر، ويجدر بنا الإشارة أنه تم تغيير اسم تطبيق اعتمرنا من قبل وزارة الحج والعمرة من أجل أن يصبح اسمه نسك.

صيغة الوقت ٢٤ ساعة تطبيق اعتمرنا

حيث أننا من الممكن أن نحصل على تصريح من أجل زيارة الحرم المكي والروضة الشريفة والصلاة في المسجد النبوي، وذلك من خلال تطبيق اعتمرنا والحجز بصيغة الوقت 24 ساعة، وهو كما يلي:

الفترةالتوقيت بصيغة 24 ساعة
الفترة الأولىمن الساعة 24:00 منتصف الليل حتى 3:00 صباحاً
الفترة الثانيةمن الساعة 6:00 صباحاً حتى 9:00 صباحاً
الفترة الثالثةمن الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً
الفترة الرابعةمن الساعة 12:30 ظهراً حتى 15:30 عصراً
الفترة الخامسةمن الساعة 16:00 عصراً حتى  19:00 مساءً
الفترة السادسةمن الساعة 21:00 مساءً حتى 23:59 مساءً

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا

حيث أنه تم توفير عدد من الروابط من أجل تحميل تطبيق وبرنامج اعتمرنا على الأجهزة المختلقة، وفيما يلي سوف نضع لكم هذه الروابط:

  • أجهزة الأيفون: حيث أنه من الممكن أن نقوم بتحميل تطبيق اعتمرنا لهواتف الأيفون بشكل مباشر عبر الرابط التالي: “من هنا“.
  • أجهزة الأندرويد: حيث أنه من الممكن أن نقوم بتحميل تطبيق اعتمرنا لهواتف الأندرويد بشكل مباشر عبر الرابط التالي “من هنا“.
  • أجهزة الهواوي: حيث أنه من الممكن أن نقوم بتحميل تطبيق اعتمرنا لهواتف الهواوي بشكل مباشر عبر الرابط التالي “من هنا“.

صيغة الوقت ٢٤ ساعة تطبيق اعتمرنا، هكذا نكون وصلنا لنهاية المقال عبر موقعنا، الذي من خلال أسطره السابقة تمكننا من أن نتعرف على صيغة الوقت 24 ساعة في تطبيق اعتمرنا، كما وأننا تعرفنا على هذا التطبيق وبعض المعلومات عنه، وأخيراً تعرفنا على رابط تحميل تطبيق اعتمرنا.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول صيغة الوقت ٢٤ ساعة تطبيق اعتمرنا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *