الاسرة

شهدت غياب كهربا وظهور الصفقات الجديدة.. تعرف إلى قائمة الأهلي الأفريقية

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

نقدم لكم في موقع الخليج برس شهدت غياب كهربا وظهور الصفقات الجديدة.. تعرف إلى قائمة الأهلي الأفريقية ,  السويسري مارسيل كوهلر هو المدير الفني لنادي الأهلي المصري ، الذي أصدر قائمة اللاعبين الذين سينافسون في دوري أبطال إفريقيا المقبل , وجاء شطب محمود عبد المنعم “كهربا” وصلاح محسن وعمار حمدي وأحمد سيد عبد النبي من القائمة بمثابة صدمة .

صفقات النادي الاهلي في الميركاتو

وكان البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين من سيراميكا كليوباترا على قائمة العقود الجديدة التي وقعها الأهلي ، وآخرها صفقة لخمسة مواسم مع نجم سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد , وانضم سعد (21 عاما) إلى البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين في عقد توصل إليه الأهلي لتعزيز قدراته الهجومية , وشارك سعد ، أحد أعضاء الفريق الأولمبي المصري ، في 41 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي ، وسجل ثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة , لخرق كهربا المتعمد للعقد مع الزمالك وانضمامه لنادي ديسبورتيفو أفيتش البرتغالي ، تم الاتفاق على غرامة قدرها 2 مليون دولار , تضمنت هذه الجملة أيضًا فائدة بنسبة 5 ٪ من 20 يونيو 2022 حتى تاريخ الدفع الفعلي.

فريق كهربا في الموسم الماضي

ولعب كهربا على سبيل الإعارة لفريق هاتايسبور التركي في الجولة الثانية من الموسم السابق قبل انضمامه إلى الأهلي مطلع عام 2022 بانتقال مجاني , ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي أيضا على أن صلاح محسن مهاجم فريق القلعة الحمراء الأول لكرة القدم سيكون على قائمة الانتظار , سأل صلاح محسن أنه إذا رغب الأهلي في الرحيل يعطونه كامل قيمة عقده.

قائمة النادي الاهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم

وفيما يلي القائمة الكاملة للأهلي الأفريقي :

  • حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبرت.
  • الدفاع أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول، محمد أشرف ومحمد المغربي.
  • خط الوسط أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، عليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حمدي فتحي، محمد محمود، مصطفى سعد ميسي، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو.
  • المهاجمون محمد شريف، شادي حسين، رأفت خليل، زياد طارق، محمد فخري، حسام حسن وميدو نبيل.

من هو النادي الاهلي المصري

هو فريق رياضي محترف مقره القاهرة وينافس في الدوري المصري الممتاز وهو النادي الآخر الوحيد في مصر الذي لم ينزل إلى المستوى الثاني , تأسس النادي الأهلي في 24 أبريل 1907 ، وانتخب الإنجليزي مايكل إينيس رئيساً لمجلس الإدارة , كانت كرة القدم والتنس والبلياردو والجمباز هي الرياضات الأربع التي تمارس داخل النادي الأهلي عام 1916 ، عندما استضاف أول فريق كرة قدم ديربي القاهرة أو مباراة القمة هو اسم لقاء النادي الأهلي والزمالك اللذين يعتبران قمة كرة القدم المصرية.

النادي الاهلي الاكثر تحقيقاً للبطولات في الوطن العربي

النادي الأكثر ازدهارًا في مصر والوطن العربي وأفريقيا هو الأهلي , وفاز الأهلي بـ 142 لقبا ، مما جعله يحتل المركز الأول بين جميع أندية العالم ، و 24 بطولة قارية ، مما جعله يحتل المركز الثاني بعد ريال مدريد الذي حصد 27 بطولة قارية , وعلى الصعيد المحلي ، فاز النادي الأهلي بكأس مصر 37 مرة ، آخرها عام 2020 ، ودرع الدوري المصري الممتاز 42 مرة ، ودوري منطقة القاهرة 15 مرة ، وكأس السلطان حسين 7 مرات , كما فاز بكأس السوبر المصري 11 مرة ، ودوري القاهرة 15 مرة ، وكأس السوبر المصري سبع مرات , بالإضافة إلى ذلك ، حصل مرة واحدة على كأس تنشيطية الاتحاد المصري وكأس الجمهورية العربية المتحدة .

بطولات النادي الاهلي في دوري أبطال أفريقيا

وفاز الفريق بدوري أبطال إفريقيا عشر مرات ، كان آخرها عام 2021 ، عندما تأهل لكأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه < كما فاز بكأس السوبر الأفريقي ثماني مرات ، وكأس الاتحاد الأفريقي مرة واحدة ، وكأس الكؤوس الأفريقية أربع مرات ، وكأس الأندية الأفريقية الآسيوية مرة واحدة < وعلى الصعيد العربي ، فاز الفريق بكأس العرب للأندية الأبطال ، وكأس العرب للأندية الفائزة بالكؤوس ، وكأس السوبر العربي ثلاث مرات لكل منهما , دوري أبطال أفريقيا ، كأس السوبر الأفريقي ، كأس الكؤوس الأفريقية ، كأس السوبر العربي ، دوري منطقة القاهرة ، كأس السلطان حسين ، كأس الجمهورية العربية المتحدة ، وكأس الاتحاد المصري.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان شهدت غياب كهربا وظهور الصفقات الجديدة.. تعرف إلى قائمة الأهلي الأفريقية, ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .

ظهرت المقالة شهدت غياب كهربا وظهور الصفقات الجديدة.. تعرف إلى قائمة الأهلي الأفريقية أولاً على الخليج برس.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *