تعليم

البيانات في استمارة التسجيل تختلف بحسب الغرض منها – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (البيانات في استمارة التسجيل تختلف بحسب الغرض منها – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

البيانات في استمارة التسجيل تختلف بحسب الغرض منها ، ان استمارة التسجيل عبارة عن ورقة تشتمل على العديد من البيانات الخاصة بمن يتعين عليه بملئ تلك الاستمارة ، حيث أن تلك الورقة مفيدة في الكثير من الامور على الاخص عند التقدم الى وظيفة ما، او الى المدرسة او أي اغراض أخرى .

البيانات في استمارة التسجيل تختلف بحسب الغرض منها

ان الاستمارة عبارة عن ورقة تشتمل على العديد من البيانات الشخصية الى الفرد والت تتضمن أيضا كافة الوظائف والاعمال والدراسات التى انهاها بالاضافة الى الجامعات التى انهي منها الدراسة حيث أنها تفيد في الكثير من الامور لاسيما عند التقدم الى وظيفة عمل ما أو عند الالتحاق بالمدرسة او أي اغراض اخرى، ومن أجل تفريغ الاستمارة يجب تحويل الاجابات الى حروف او ارقام من أجل تسهيل ادخالها الى الحاسب الالي ويطلق على تلك العملية ترميز الاستمارة.

  • البيانات في استمارة التسجيل تختلف بحسب الغرض منها

الاجابة:  العبارة صحيحة .

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “البيانات في استمارة التسجيل تختلف بحسب الغرض منها – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى