الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف

يعتبر حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع .

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف?

ننتقل بكم متابعي وزوار موقع الإمارات اليوم المتميزون في رحلة جديدة مع موقع الإمارات اليوم، والتي سنتعرف من خلالها على حل لغز جديد من الالغاز الهامة والشيقة وهو الذي يقول: “حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف”، حيث يسرنا فريق عمل موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم متابعينا الكرام الحل الصحيح للغز: “حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف” متمثلا فيما يلي.
حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف
اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف
اربع سنين ولا قدرت اتناساك
لا والذي سواك يالمرهف الترف
ل اعيش احبك واتلذذ بطرياك
هاويك ياللي زارفً خافقي زرف
حتى عيوني لو تغمض تحلاك
نسيت كيف انساك والحال ف جرف
روحت يامضنون قلبً تمناك
وانا بحط رسالتي داخل الظرف
باسمك تسجل بالنهاية ومبداك
فديت زولك يالغضي ملهم الحرف
ياللي ترافقني بطيفك وذكراك
المطلوب اسم وقبيلة:
الاسم هو الهنوف الحربي

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *