الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

تحذير من شركة أبو فيصل النصابة للإستثمار

شركة أبو فيصل للاستثمار، أو بوفيصل للاستثمار، تمثل مجموعة من الأفراد يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لخداع المستثمرين عن طريق ترويج الأمل في تحقيق أرباح يومية ضخمة من خلال تداول الذهب والفوركس وغيرها. ومع ذلك، فإن شركات التداول المرخصة لا تلجأ إلى مثل هذه الأساليب للترويج لخدماتها المالية.

يثير استخدام شركة بوفيصل للاستثمار لمجموعة تيليجرام الشكوك بشأن شرعيتها. بالإضافة إلى ذلك، تدّعي الشركة أن لديها ترخيص تداول من “معروف”، وهو ترخيص تداول غير معترف به من قبل هيئة السوق المالية السعودية، وهي الهيئة الوحيدة المخولة بإصدار مثل هذه التراخيص في المملكة العربية السعودية.

تحذير من التعامل مع شركة أبو فيصل للإستثمار

تم اضافة اسم جديد في قائمة شركات التداول النصابة في السعودية، وهو شركة أبو فيصل النصابة للإستثمار. تعتبر هذه الشركة واحدة من أكبر الشركات التي تشتبه فيها بارتكاب أعمال احتيال والنصب على المتداولين.

وما يثير الدهشة هو أن شركة أبو فيصل ليست حقيقية ولم تكن موجودة أبدًا. بل يتعلق الأمر بمجموعة اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي بتضليل الأشخاص الذين يسعون لتحقيق الثراء السريع والتداول في الذهب والمعادن النفيسة.

يُؤكد بلا شك أن معظم شركات التداول غير المرخصة تتبع نفس الأسلوب السيء الذي تنتهجه شركة أبو فيصل النصابة للاستثمار. وذلك يرجع إلى أن شركات التداول الموثوقة في المملكة العربية السعودية، على وجه الخصوص، لا تعتمد أبدًا على هذه الأساليب الرديئة للترويج لخدماتها. لذا، لا يمكن الاعتماد بأي حال من الأحوال على شركة تداول تقدم تصريحات ترخيص من قناة تليجرام.

بالتأكيد، يجب أن يتم تنشيط التراخيص للتداول في المملكة العربية السعودية من خلال هيئة سوق المال السعودية فقط. وبالتالي، إذا قدمت لك أي شركة تداول في السعودية تراخيص من أي جهة أخرى، سواء كانت معروفة أم لا، يجب التحذير منها كونها واحدة من أكبر شركات التداول النصابة.

يجب أيضًا أن نلاحظ بشدة أن أي شركة تداول مرخصة في الإمارات العربية المتحدة أو البحرين أو السعودية لن تقدم تراخيص عبر أي جهة أخرى على الإطلاق، وخاصة إذا كانت الجهة معروفة، فلا يمكن الاعتماد عليها كجهة تراخيص موثوقة في المملكة.

كيف يمكن التداول مع شركة أبو فيصل ؟

تم بذل مجهود كبير من قِبَل فريق عمل موقع “الإمارات اليوم”، بالإضافة إلى فرق العمل في مواقع زميلة، للبحث عن أية معلومات موثوقة تؤكد وجود شركة تداول حقيقية أو منصة تداول موثوقة وراء شركة التداول الوهمية “أبو فيصل”. ولكن، لم يتمكن أيٌ منا من العثور على أي معلومات تدل على وجودها.

هل شركة أبو فيصل للإستثمار مرخصة ؟

ليس لدى شركة التداول النصابة “أبو فيصل” أي مقر أو موقع إلكتروني معترف به، ولم يتم الحصول على أي تراخيص من هيئات رقابية موثوقة. لم يتم أيضًا سماع أي شخص يدعي أنه حقق أرباحًا كبيرة من التداول مع هذه الشركة النصابة. بناءً على ذلك، لا يمكن اعتبار هذه الشركة ملاذًا آمنًا للاستثمار. ننصحك بالتعامل فقط مع شركات التداول المرخصة التي نوفرها لكم من خلال منصتنا “الإمارات اليوم”، حيث يمكنكم الوثوق بمصداقيتها وشفافيتها.

هل يمكن تحقيق أرباح يومية من التداول ؟

إذا كنت تقوم بعمليات التداول اليومية عبر منصات التداول النصابة، فلن يكون لديك أي تأثير إيجابي على مستقبلك المالي سوى البحث عن كيفية استرجاع الأموال من هذه الشركات النصابة. ومع ذلك، إذا قمت بالتعاون مع شركة تداول موثوقة، فسيعتمد حجم الأرباح التي تحققها على مدى خبرتك في إدارة الصفقات وحجم رأس المال الذي تستثمره، وبالتالي يمكنك تنمية أموالك مع تحمل خسائر طفيفة.

يجب أن تكون حذرًا تجاه أي جهة أو منصة تداول تعدك بالحصول على أرباح سريعة دون أي جهد، فقد يكون ذلك مجرد فخ يهدف إلى احتيالك وسرقة أموالك. لذا، ينبغي عليك أن تحمي نفسك وأموالك وتتعاون فقط مع منصات تداول موثوقة ومرخصة التي تتمتع بسمعة جيدة وتلتزم بالقوانين واللوائح المالية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *