الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هي الفن خليفة راشد بالقوبع الحميري وما سبب وفاتها

من هي الفن خليفة راشد بالقوبع الحميري وما سبب وفاتها، في عالمنا هنالك الكثير من المعمرين الذين يعيشوا فترات طويلة على غير العادة، فهناك من يتخطى المئة عام، وهناك من يزيد، وها هي الفن الحميري واحدة من بين تلك المعمرات في العالم العربي، قد وافتها المنية قبل ساعات من الآن، والآن في مجمع نت سنتعرف سويًا من هي الفن خليفة راشد بالقوبع الحميري وما سبب وفاتها.

من هي الفن خليفة راشد

البنك السعودي للاستثمار فتح حساب، المملكة العربية السعودية عند التحدث عنها أو عندما نتحدث مع الأخرين عنها نتمنى لو أننا نذهب لزيارتها او أن نعيش بها لأنها من أكثر الدول التي تحتي على أماكن دينية مفضلة عند الله تعالى ونبيه، وهذه الأماكن هي من ضمن مدن المملكة العربية السعودية والتي تعتبر اقتصاد عالي للدولة، وهي تقع في الجنوب الغربي من قارة أسيا

سبب وفاة الفن الحميري

في مدينة العين انتشر خبر وفاة المعمرة الفن الحميري، ذلك عن عمر يناهز المئة واثنين عام، فهي من مواليد العام 1920، عاصرت الكثير من الفترات التاريخية على مر العصور، وعاصرت حكم زايد الأول.

توفت في منطقة رماح في مدينة العين، وكانت طيلة حياتها تتمتع بصحة جيدة، اما بخصوص الدفن فقد دفنت في مقبرة احمد بن سروري في المعترض.

اخر لقاء كان معها في تاريخ التاسع عشر من مايو من العام الماضي 2022 وكانت فيه تبدو بصحة جيدة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هي الفن خليفة راشد بالقوبع الحميري وما سبب وفاتها .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *