الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

فيديو فضيحة شاب وفتاة في وضع مخل يشعل تويتر

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو فيديو فضيحة شاب وفتاة في وضع مخل يشعل تويتر.

فيديو شاب وفتاة يمارسان العلاقة في مصر علناً في وضح النهار يشعل مواقع التواصل، حيث تداول رواد السوشيال ميديا وتوير فيديو فعل فاضح بين شاب وفتاة يمارسان العلاقة الجنسية فوق أحد الكباري في مصر، وما أثار الجدل أن تتم هذة العلاقة الفاضحة في وضح النهار أمام المارة.

وقد التقطت كاميرات المارة فيديو فاضح حول علاقة شاب وفتاة فوق الكوبري على تويتر، وكيف تروج الحكومة لرفع أسعار وتكاليف الزواج؟، وأنها السبب في إنتشار الفاحشة أمام المارة وعلى الكباري، بعد أن كانت العلاقات المحرمة تتم في السر، باتت تتم أمام المارة في وضح النهار.

اعتبر الناشطون ما حدث من علامات اقتراب يوم القيامة ، حيث ينص قانون العقوبات في مصر على أنه كل من فعل علانية فعلاً فاضحا مخلاً بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة لا تتجاوز 300 جنية.

فيديو فضيحة شاب وفتاة في وضع مخل

فقد تم تداول مقطع فيديو لـ شاب وفتاة في وضع مخل ، وذلك أعلى كوبري بمصر، وتصدر فيديو فضيحه البنت و الولد علي الكوبري أكثر الفيديوهات تداولاً، فقد وثق أحد المواطنين ممكن يسكنون مقابل كوبري إشارة الخلفاوي.

لحظة وجود شاب مع فتاة على الكوبري في وضع حميمي بوقت الظهيرة، وتم التقاط الصور والفيديوهات ، ونشرها بالتعليق عليها حسبنا الله ونعم الوكيل ، بدا أن الشاب والفتاة يمارسان علاقة حميمية دون تعري ، هذا ما وصلنا اليه بعد أرتفاع أسعار تكاليف الزواج بين الشباب.

في واقعة أثارت الرأي العام في مصر، أن يمارسَ شاب وفتاة فعلاً فاضحاً فوق احد الكباري على الطريق العام أمام الجميع، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من الواقعة التي وصفوها بالمشينة والدخيلة على مجتمعهم المحافظ.

ويظهر بالفيديو شاب وفتاة يجلسان بجانب بعضيهما، إلى أن مارسا فجأةً أعمالاً منافية للآداب، في وضح النهار، وعلى الطريق العام، وأمام المارة.

وقد قال الدكتور هاني الناظر، انا سمعت للاسف ان في ناس بتنشر علي صفحاتها فيديو لفعل فاضح بين شاب وفتاة، الحقيقة ان كل من ينشر هذا الفيلم علي صفحته هو ايضا مشارك تماما مثلهما في هذا الفعل الفاضح وجريمته اكبر من جريمتهما.

شاب وفتاة يمارسا اعمال منافية للآداب في مصر

وقد اظهر الفيديو المتداول أن الفتاة لم تقاوم او تمنع الشاب من الفعل الفاضح ، بدا أن الشاب والفتاة يمارسان علاقة حميمية دون أن يتجردا من ملابسهما فوق الكوبري الذي يشهد أكبر تجمّع للمارة والسيارات.

وطالب الناشطون بإلقاء القبض على الشاب والفتاة، معتبرينَ ما حدث من علامات اقتراب يوم القيامة.

وجاء في التعليقات: “لما شوفت الفيديو دا واللي ناشره كاتب هي مش كانت تحت الكوبري اي اللي طلعهم فوقه افتكرت الحديث دا ، من حديث أبي هريرة قال: «قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: والذي نفسى بيده لا تفنى هذه الأمه حتى يقوم الرجل إلى المرأه فيفترشها في الطريق، فيكون خيارهم يومئذ من يقول: لو واريتها وراء هذا الحائط. ودا علامه من علامات الساعة على فكرة”.

وألقى آخر باللوم على قانون الزواج الجديد، وكتب: “صوره للقائمين على تعديل قانون العار للاحوال الشخصيه..وبدلا من ان ييسروا الزواج للشباب.بيضعوا مذيد من الصعوبات التى تجعله مستحيل.. حسبى الله ونعم الوكيل في كل من شارك ووافق على هذا القانون الظالم”.

ووافقه آخر الرأي معقّباً: “مش الدوله والأهالي عمالين يصعبوا الحلال مستنين ايه من الشباب. طبيعي جدا ينتشر الحرام”.

بينما ألقت ناشطة باللوم على الأعمال الفنية، وكتب: “منتظرين اية بعد السفالة ال بنشوفها ونسمعها فى مسلسلات والأفلام والنماذج الشاذة عن عادتنا وتقاليدنا الموجودة فى كل الشاشات ربنا يلطف بينا ويستر على اولادنا”.
عقوبة الفعل الفاضح

ومن المقرر أن تقوم وزارة الداخلية، بفحص الفيديو الفاضح فوق الكوبري، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية، وكشف كافة التفاصيل والملابسات الخاصة به ، وذلك للكشف عن هوية مرتكبيه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “فيديو فضيحة شاب وفتاة في وضع مخل يشعل تويتر” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *