الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. العالمي يضم رونالدو – الرياض نيوز

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. العالمي يضم رونالدو – الرياض نيوز .

اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

تعرف على اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، حيث نوضح لكم بالسطور التالية الإجابة عن تساؤل تمت الصفقة بين رونالدو والنصر، وموعد الإعلان عن تعاقد النصر السعودي مع رونالدو، وسعر عرض العالمي لـ البرتغالي.

أكدت العديد من التقارير في وقت سابق بأن نادي النصر السعودي قد قدّم عرضًا رسميًا إلى اللاعب البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو،  للانضمام إلى صفوف العالمي مع بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو “2 مليار ريال سعودي”.

ولا يرتبط رونالدو في الوقت الحالي بشكل رسمي مع أي نادي، وذلك بعد أن أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه قد فسخ عقد المهاجم كريستيانو رونالدو بالتراضي.

تعرف الآن على اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي وفقاً لما ورد بصحفية ماركا الإسبانية، بأن البرتغالي قد وافق على الرحيل إلى قلاع مرسول بارك، وسيعلن النصر ضم اللاعب بـ عقد مالي سوف يصل إلى 200 مليون يورو.

وعلى صعيد أخر، فقد أعلن الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، بأن صفقة العالمي لضم رونالدو قد تمت بالفعل، والدليل على ذلك وجود حجز جناح ملكي فندقي لمدة 6 شهور في أحد الفنادق بالعاصمة الرياض تم حجزه من قِبل أحد أفراد أعضاء النصر.

اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
حقيقة رحيل رونالدو للنصر السعودي

وصباح يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر الجاري، أعلنت صحيفة “الرياضية” أن النصر وقع رسميًا مع كرستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى يونيو 2025.

هل تمت الصفقة بين كريستيانو رونالدو والنصر السعودي

حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة بين نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي الحالي ولاعب مانشستر يونايتد السابق.

موعد الإعلان عن تعاقد النصر السعودي مع رونالدو

موعد الإعلان عن تعاقد النصر السعودي مع رونالدو في حالة إتمام الصفقة من المقرر أن يكون بالتزامن مع إنطلاق موسم الانتقالات الشتوي.

The post اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. العالمي يضم رونالدو first appeared on النصر الإخباري.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “اخر اخبار كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. العالمي يضم رونالدو – الرياض نيوز” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *