الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2022/2023 – الرياض نيوز

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2022/2023 – الرياض نيوز .

حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها

اكتشف رابط موقع حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي 2023/2022، ونقدم لكم كيفية شراء تذكرة المباراة، مع توضيح أسعار تذاكر المباراة من موقع مكاني أو تكت مكس ticketmx أو منفذ نادي الاتحاد لبيع التذاكر أو على موقع حراج.

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مواجهة الاتحاد ومضيفه أبها المقبلة، والتي ستقام مساء يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري، بالجولة الحادية عشر.

سيحاول أبها استغلال إقامة المباراة على أرضه من أجل الإطاحة بخصمه الذي لا يستهان به، نادي الاتحاد، فيما سيحاول الأخير حصد النقاط الثلاث معتمداً على نتائجه الإيجابية أمام نظيره في مباريات الدوري السعودي الأخيرة.

فقد تمكن العميد من الإطاحة بـ أبها، بنتيجة ست أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن مجريات ذهاب الجولة الرابعة من الدوري السعودي لموسم 2022/2021، وفي جولة الإياب والتي أقيمت بالجولة الـ 19، فاز الاتحاد أيضاً برباعية دون مقابل.

مباراة الاتحاد وأبها

تعرف الآن على طرق حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي 2022/2023.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها

حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن الجولة تأتي عن طريق إختيار أحد المنافذ الخاصة ببيع تذاكر مباريات الدوري السعودي، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بـ حجز تذاكر مباتارة الاتحاد وأبها (مكاني أو تكت مكس أو منفذ نادي الاتحاد السعودي).
  • اختيار مباراة الاتحاد وأبها.
  • اختيار المكان المفضل للجلوس.
  • حدد عدد التذاكر
  • قم بالدفع بالطريقة المناسبة.

كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها من مكاني

يمكن حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها من موقع مكاني من خلال الضغط (هنا)، ثم اتباع إرشادات شراء التذاكر السابق ذكرها.

كيفية حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها من تكت مكس

يمكن حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها من تكت مكس والتي تجدونها من خلال الضغط (هنا)، ثم اتبع إرشادات شراء التذاكر السابق ذكرها.

كيفية حجز مباراة الاتحاد وأبها من منفذ الاتحاد

يمكن حجز مباراة الاتحاد وأبها من منفذ الاتحاد عن طريق الدخول للموقع الرسمي الخاص بالعميد، والمخصص لشراء التذاكر وتجدونه من خلال الضغط (هنا).

اسعار تذاكر مباراة الاتحاد وأبها

اسعار تذاكر مباراة الاتحاد وأبها ستتراوح ما بين 100 ريال وحتى 2000 ريال، وذلك وفقاً للفئة ومكان المقعد المفضل للمشجع.

The post حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2022/2023 first appeared on النصر الإخباري.


وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “حجز تذاكر مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2022/2023 – الرياض نيوز” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *