الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها في منطقة صحراوية الكويت.. القصة الكاملة

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها في منطقة صحراوية الكويت.. القصة الكاملة .

تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها في منطقة صحراوية

إليكم الآن من الكويت تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها في منطقة صحراوية القصة الكاملة، وما حقيقة الأمر.

فقد تصدرت الاخبار العربية منذ قليل تفاصيل اختطاف شابة فلبينية في دولة الكويت العربية، من قبل رجل مباحث مزيف، وقام بارتكاب جريمة محرمة معها بالصحراء.

لذا سنوضح لكم اليوم عبر موقع النصر الاخباري، تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها في منطقة صحراوية بدولة الكويت.تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها، وما حقيقة الخبر.

حقيقة اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها

نعم بالفعل، قد أقدم شخص في دولة الكويت العربية، على انتحال صفة رجل مباحث، ليقوم باختطاف شابة فلبينية بمنطقة الفنطاس وقام بالاعتداء الجنسي عليها.

تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها

قامت فتاة تحمل الجنسية الفلبينية اليوم الجمعة 30/ 12/ 2022، بتقديم بلاغ يفيد تعرضها للخطف من قبل شخص يرتدي الزي الوطني الكويتي، وقد قالت الفليبينية أنه أخبرها بأنه من رجال المباحث وطلب منها هويتها.

وليكمل المجرم حبكة خدعته على الفتاة الشابة، تظاهر أمامها أنه يُجري اتصالاً بمقر عمله، واتضح من الاتصال الزيف أنها مطلوبة، على حد قول الشاب.

وطلب منها أن تصعد معه إلى سيارته، و استجابت الفتاة الفلبينية بحسن نية منها، وانطلق بها إلى ساحة ترابية في منطقة الفنطاس.

قام المجرم منتحل شخصية رجل الأمن المزيف في دولة الكويت، بضرب الفتاة الفلبينية بكل حدة وعنف، وأجبرها على خلع ملابسها كاملة واعتدى عليها جنسيًا، و تركها في الساحة و لاذ بالفرار.

تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها
تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها القصة الكاملة

وقد أحيلت القضية إلى المباحث، للتحري عن المتهم عن طريق المواصفات التي أدلت بها الفتاة الفلبينية، كما سيتم الاستعانة بكاميرات المراقبة القريبة من موقع ارتكاب الجريمة، وقد أحيلت المجني عليها إلى الطب الشرعي بأمر النيابة لرفع الآثار.

The post تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها في منطقة صحراوية الكويت.. القصة الكاملة first appeared on النصر الإخباري.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “تفاصيل اختطاف رجل مباحث مزيف فلبينية واغتصابها في منطقة صحراوية الكويت.. القصة الكاملة” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *