الاسرة

سبب قطع اذن نيللي كريم

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو سبب قطع اذن نيللي كريم .

جدول المحتويات

سبب قطع اذن نيللي كريم، تلك الفنانة المصرية الشهيرة، والتي عرفت من خلال ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية مميزة في عالم الفن والشهرة. وقد استطاعت من حصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى مصر والوطن العربي أيضًا. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الفنانة المصرية الشهيرة، كما سنتعرف ما هو مرض نيللي كريم، وهل تم قطع اذن نيللي كريم بالتفصيل.

من هي نيللي كريم ويكيبيديا

إن نيللي كريم أو نيللي محمد السيد عطا الله هي فنانة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية مشهورة، وهي من مواليد 18 ديسمبر من عام 1974 م في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية. وقد عاشت فيها فترة، ثم انتقلت مع والدها في عمر 6 سنوات إلى دولة روسيا، حيث أن والدتها كانت روسية الأصل، فعاشت فيها حوالي 10 سنوات، ودرست في مدارسها. حتى عادت في عام 1991 م إلى بلدها مصر، وبدأت رحلتها في رقص الباليه في دار الأوبرا، وفي عام 1995 م دخلت في عالم الفن.[1]

كم عمر نيللي كريم

ما هو مرض نيللي كريم

إن مرض الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم هو وجود ورم حميد في الجهة اليمنى من وجهها، وقد سبب لها انتفاخًا واضحًا في وجنتها اليمنى. وهذا ما جعلها تلجأ للأطباء المختصين في الولايات المتحدة الأمريكية للتخلص من هذا الورم، وخلال هذه الفترة شعرت نيللي كريم بخوف شديد من عدم قدرتها على متابعة مشوارها الفني.

من هو زوج نيللي كريم الجديد ويكيبيديا

سبب قطع اذن نيللي كريم

بعدما توجهت الممثلة المصرية نيللي كريم إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمعالجة ورم وجهها، أجرى لها مجموعة من أشهر الأطباء في أمريكا عملية استئصال للورم، وذلك من خلال قطع جزء صغير من أذنها، وبذلك يتجنب الطبيب تشويه وجهها، خاصةً بأن نيللي كانت قد أخبرته قبل عملية الاستئصال بأنها ممثلة، ولا ترغب في تشويه وجهها، فاضطر لقطع جزء من أذنها ليحقق لها رغبتها.

من هي ريم العلي السعودية

نيللي كريم السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنانة المصرية الشهيرة نيللي كريم، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: نيللي محمد السيد عطا الله.
  • اسم الشهرة: نيللي كريم.
  • اسم الأب: محمد السيد عطا الله.
  • تاريخ الميلاد: في 18 ديسمبر من عام 1974 م.
  • مكان الولادة: في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية.
  • العمر الحالي: 47 عامًاً.
  • الجنسية: المصرية.
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • الوضع العائلي: متزوجة.
  • اسم الزوج: هشام عاشور.
  • الأبناء: أربعة أبناء، وهم كريم ويوسف صبري، سيليا وكندة أبو النجا.
  • المهنة: ممثلة، راقصة باليه، عارضة أزياء.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الروسية، اللغة الإنجليزية.
  • سنوات العمل: منذ عام 1995 م وحتى الآن.

نيللي كريم السيرة الذاتية

من هي زوجة اكرم عفيف ويكيبيديا

من هو زوج نيللي كريم ويكيبيديا

إن زوج الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم الحالي هو لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وهو الزوج الثالث لنيللي كريم. فقد تزوجته في عام 2023 م، وذلك بعد انفصالها بأعوام عن زوجها الثاني الدكتور هاني أبو النجا، الذي أنجبت منه طفلتين هما سيلينا، وكندة. أما زوجها الأول فكان رجل الأعمال المصري بهاء صبري، وقد أنجبت منه طفليها كريم ويوسف.

من هو زوج نيللي كريم ويكيبيديا

من هي مشاعل الصقعبي زوجة وليد الفراج

انستقرام نيللي كريم

تملك الفنانة المصرية الشهيرة نيللي كريم حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة انستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 7.5 مليون متابع، حيث تشاركهم فيه أجمل إطلالاتها، وأحدث أعمالها الدرامية والسينمائية المميزة. كما يمكن الدخول على انستقرام نيللي كريم “من هنا“.

أبطال مسلسل 100 وش نيللي كريم

تويتر نيللي كريم

كما تملك الممثلة المصرية نيللي كريم حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 670 ألف متابع، حيث تشاركهم فيه أحدث أعمالها الفنية، وأبرز لقاءاتها التلفزيونية. كما يمكن الدخول على تويتر نيللي كريم “من هنا“.

من مخرج مسلسل رشاش العتيبي

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب قطع اذن نيللي كريم، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة المصرية الشهيرة، كما تعرفنا على مرضها وسبب قطع أذنها بالتفصيل.


وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “سبب قطع اذن نيللي كريم” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *