الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

من هو مايكل بولس وديانته ويكيبيديا

من هو مايكل بول ودينه ويكيبيديا ، مايكل بول رجل أعمال مشهور ، ويحمل الجنسية اللبنانية ، وانتشرت على مواقع الإنترنت صور كثيرة لزفافه على ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق. نشأ في نيجيريا ، وتمتلك عائلته العديد من العقارات والمشاريع الاستثمارية في العديد من المجالات.

من هو مايكل بول؟ – ويكيبيديا

مايكل بول رجل أعمال أمريكي مشهور. ولد عام 1997. ولد مايكل في تكساس. نشأ في عائلة ثرية في ولاية تكساس. مايكل يحمل الجنسية اللبنانية. درس مايكل في المدرسة الأمريكية الدولية في لاغوس ، ثم انتقل إلى لندن. حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال عام 2018 ، وبعد ذلك استطاع الحصول على درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل من جامعة بريطانية عام 2019.

ما هي ديانة مايكل بول؟

مايكل لبناني الجنسية ، لكنه من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية ، ويحمل أيضًا الجنسية الأمريكية ، ويمتلك مايكل شركته الخاصة ، وتعمل هذه الشركة على توزيع وتجارة الدراجات النارية التجارية والكهربائية ، وأخبار زواجه من انتشرت ابنة الرئيس ترامب على نطاق واسع في العديد من الصفحات. متنوع الكتروني.

تفاصيل زواج مايكل بولس

انتشرت صور عديدة ومختلفة لتيفاني ترامب وهي تنشر الكثير من صور زفافها على اللبناني مايكل بولز ، وتم هذا الزواج يوم السبت ، في بالم بيتش بولاية فلوريدا ، وحضر هذا الحفل العديد من الشخصيات في المجتمع الأمريكي. ، وكذلك أن العديد من الأصدقاء والعائلة قد شاركوا في هذا الحفل.

من هي زوجة مايكل بول؟

تزوج رجل الأعمال مايكل من ابنة الرئيس الأمريكي ترامب ، واسمها “تيفاني ترامب” ، التي ولدت في الثالث عشر من أكتوبر عام 1993 م ، وتيفاني تبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا ، وعاشت تيفاني طفولتها في نيويورك ، وتخرجت منها. كلية الحقوق بجامعة جورجتان في عام 2020.

مايكل رجل أعمال لبناني شهير ، ويعتبر من الشخصيات التي تمتلك العديد من المشاريع الاستثمارية في أمريكا ، وتزوج ابنة الرئيس الأمريكي ترامب.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو مايكل بولس وديانته ويكيبيديا .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *