الاسرة

أمير منطقة مكة المكرمة يشهد حفل إعلان الفائزين بجائزة مكة للتميز 2022

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو أمير منطقة مكة المكرمة يشهد حفل إعلان الفائزين بجائزة مكة للتميز 2022 .

وأقيم حفل اليوم بحضور أمير منطقة مكة المكرمة للإعلان عن الفائزين بجائزة مكة للتميز لتعزيز العمل والتميز في العمل الفردي والجماعي. تهدف الجائزة إلى ترسيخ المبادئ الإسلامية في المهن وإتقان العمل. كما تهدف منطقة مكة المكرمة من خلال الجائزة إلى تعزيز استخدام التقنيات الحديثة ورفع مستوى الأداء والجودة وتنمية الموارد البشرية في المنطقة الربحية ومن الشروط المهمة للجائزة أن يكون المرشحون من الشركات أو الأفراد متميزين. التأثير وفق المعايير العامة التي تضعها الإمارة.

الحائز على جائزة مكة للتميز

حازت عدة مؤسسات على جائزة التميز ، إداريًا أو ثقافيًا ، فضلًا عن التميز البيئي والتميز الحضري ، وخدمات الحج والعمرة ، والجائزة على النحو التالي:
فازت الهيئة العامة لعقار الدولة بجائزة التميز البيئي كجزء من مبادرة الأداة الموحدة.
حصلت على جائزة التميز الإداري بمحافظة جدة عن مشروع تنمية العشوائيات.
كما فازت هيئة التراث بجائزة التميز الثقافي لمشروع تطوير المساجد التاريخية.
وفاز بالجائزة الاجتماعية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لدوره في مشروع القضاء على العشوائيات.
بالإضافة إلى جائزة جامعة أم القرى للتميز الأكاديمي.
بالإضافة إلى الجائزة الاقتصادية ، ذهبت الجائزة إلى شركة الذهب والمعادن الأساسية.
فازت شرطة منطقة مكة المكرمة بجائزة التميز البشري.
وقد تم تكريم الفائزين والرعاة والداعمين من قبل صاحب السمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

الحائز على جائزة مكة للتميز

جائزة مكة للتميز

تقدم جائزة مكة للتميز في مجموعة من المجالات بما في ذلك التميز الاقتصادي والحضري والاجتماعي والتميز البيئي والعلمي والتقني والتميز البشري. كما تُمنح الجائزة لفروع خدمات الحج والعمرة والتميز الإداري والتميز الثقافي. تتم الترشيحات لهذه الصناعات من خلال موقع الجوائز الذي يشجع الابتكار من خلال توفير منصة إلكترونية لتبادل الخبرات الناجحة وتكريم الأفراد والمؤسسات المتميزين. كما يشجع المنافسة بين الجهات الحكومية في منطقة مكة المكرمة

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “أمير منطقة مكة المكرمة يشهد حفل إعلان الفائزين بجائزة مكة للتميز 2022” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *