الاسرة

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم 26-12-2022 في الدوري السعودي

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم 26-12-2022 في الدوري السعودي .

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم 26-12-2022 في الدري السعودي الممتاز على موقع الاسطورة لبث المباريات.

تعود الحياة لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بعد توقف طويل بسبب مشاركة الأخضر في كأس العالم فيفا قطر 2022 بمباريات الجولة العاشرة.

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر

تحمل الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي صداما قويا بين النصر والهلال في ديربي الرياض الكبير والذي يحتضنه ملعب مرسول بارك في العاصمة.

مباراة من العيار الثقيل قد تجعل العالمي يستمر في صدارة جدول ترتيب المسابقة ولو مؤقتا في انتظار إجراء الشباب مباراته المؤجلة.

من جهة ثانية يسعى الهلال لمواصلة الزحف نحو الريادة وهو الذي لا يبتعد كثيرا عن رأس الجدول متموقعا في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة النصر والهلال القنوات الناقلة

تشد مباراة النصر والهلال والأنظار ليس لكونها مواجهة ديربي فقط بل للظروف المحيطة والأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة خاصة من الجانب الأصفر.

وكان وسائل إعلام عالمية قد أشارت إلى أم النصر سيكون الوجهة القادمة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة قياسية للطرفين.

ومن المنتظر أن يظهر كريستيانو فس المدرجات في مباراة اليوم في انتظار إعلانه لاعبا للعالمي بشكل رسمي في الأيام وربما الساعات القادمة.

يذكر أن موعد مباراة النصر والهلال مرتقب اليوم ابتداء من الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتتابعون المواجهة مباشرة وحصريا على على موقع الاسطورة وقنوات ssc sports السعودية.

تشكيلة النصر والهلال الرسمية في ديربي الرياض

لا شك أن قائمة النصر والهلال تضم عددا كبيرا من النجوم من الدرجة الأولى بعد الصفقات القوية التي أبرمها الناديان في سوق الانتقالات الماضية وقبلها.

ومن المتوقع أن يخوض النصر مباراة اليوم بتشكيل يضم أوسبينا والغنام والعمري وغونزاليز وكونان وغوستافو والصليهم ويحيى ومارتينيز والنجعي وتاليسكا.

أما الهلال فستكون تشكيلته على الأغلب مكونة من المعيوف والبريك والدوسري والجحفلي ويانغ وكاريو وكنو والمالكي وسالم وفييتو وإيغالو.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم 26-12-2022 في الدوري السعودي” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *