الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

جلسة طارئة تجمع الخطيب مع كولر في الأهلي

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو جلسة طارئة تجمع الخطيب مع كولر في الأهلي .

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماع طارئ مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد الخطيب في الوقت الحالي خارج القاهرة، على أن تكون الجلسة مع كولر عقب عودته مباشرةً، لبحث أسباب تراجع مستوى الفريق.

ومن المنتظر أن تكون الجلسة بين رئيس النادي والمدير الفني، في وجود حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة التخطيط، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

كولر يعرض طلباته في جلسة مع الخطيب

وتأتي الجلسة، من أجل مناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية والتي شهدت تعادلين أمام فيوتشر بالجولة السابعة وسموحة بالجولة الثامنة.

كما يتطرق بيبو وغالي مع جهاز الكرة، حول مستوى اللاعبين في الفترة الماضية، وأسباب عدم ثبات التشكيل حتى هذه اللحظة منذ وصول السويسري على رأس القيادة الفنية.

ويتحدث الطرفين أيضًا حول ملف الصفقات المطلوبة لتدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل، بالإضافة إلى تحديد الراحلين بمنتصف الموسم الجاري.

وتعادل المارد الأحمر، أمام سموحة بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: كونتي: لهده الأسباب لست سعيداً بعودة الدوري الانجليزي

وبهذه النتيجة رفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى النقطة 23 في المركز الأول، كما رفع سموحة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

يستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “جلسة طارئة تجمع الخطيب مع كولر في الأهلي” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *