الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

تحديث يومي.. سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك الخميس 8 ديسمبر 2022 في مصر

قامت بورصة الدواجن في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك الخميس الموافق ال8 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال14 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، حيث أن البيض أسعاره في حالة من التغيير المستمر الشبه يومي، ففي بعض الأحيان ترتفع الأسعار وبعض الأحيان تقل وهناك أحيان قليلة تظل مستقرة.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

أسعار كرتونة البيض اليوم
أسعار كرتونة البيض اليوم

أوضحت بورصة الدواجن في جمهورية مصر العربية أسعار البيض اليوم الخميس الموافق ال8 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال14 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإمارات اليوم سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك، لنجد أن أسعارها تتراوح فيما بين ال72 جنية مصري وحتي ال75 جنية مصري.

أسعار كرتونة البيض اليوم

أسعار كرتونة البيض اليوم
أسعار كرتونة البيض اليوم

إننا ومن خلال موقعنا الإمارات اليوم سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أحدث سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك الخميس الموافق ال8 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال14 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ في جمهورية مصر العربية، موضح إليكم كالتالي:-

  • الأحمر: يتراوح بين ال73 جنية وال74 جنية.
  • الأبيض: يتراوح بين ال72 جنية وال73 جنية.
  • البلدي: يتراوح بين ال74 جنية وال75 جنية.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحديث يومي.. سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك الخميس 8 ديسمبر 2022 في مصر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *