الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

عاجل.. عودة شهادات الـ18% في مصر بأعلى عائد علي شهادات الادخار

قام المصرف المتحد بالإعلان عن عودة شهادات الـ18% في مصر، وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بأن يتم رفع الفائدة مرة أخري، وذلك القرار أدي إلي قيام العديد من البنك في مصر والتي يصل عددها إلي ال14 بنك بإصدار شهادات ذات عائد عالي، حيث أن شهادات الادخار هي أسهل استثمار للأموال يتجه إليه العديد من الأشخاص.

عودة شهادات الـ18% في مصر

شهادات ال18% الادخارية
شهادات ال18% الادخارية

أوضح المصرف المتحد في جمهورية مصر العربية أن تلك ليست المرة الأولي التي تطرح فيها شهادات ادخار ال18%، فلقد كان تم طرحها سابقا ولكن تم إيقافها لفترة، ليقوم المصرف المتحد حاليا بإصدار قرار أن يتم عودة شهادات الـ18% في مصر، وذلك حتي يتم جذب عدد من العملاء الجدد والحفاظ علي العملاء الحاليين في المصرف المتحد.

مميزات شهادات ال18% الادخارية

شهادات ال18% الادخارية
شهادات ال18% الادخارية

هناك عدد من المميزات في عودة شهادات الـ18% في مصر في المصرف المتحد، حيث أنها من أفضل شهادات الادخار في مصر، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإمارات اليوم سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أهم مميزات شهادات ال18% الادخارية، موضح إليكم كالتالي:-

  • الحد الأدنى لشرائها هو 1000 جنية مصري.
  • يمكن كسرها بعد مرور 6 أشهر علي شرائها.
  • يمكن للعميل الحصول علي قرض بضمانها.
  • تكون لمدة ال3 سنوات كاملة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول عاجل.. عودة شهادات الـ18% في مصر بأعلى عائد علي شهادات الادخار .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *