الإمارات اليوم تليجرام
مال و أعمال

تحديث يومي.. اسعار الدواجن اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 في مصر

قامت بورصة الدواجن في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن اسعار الدواجن اليوم الأحد الموافق ال4 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال10 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، حيث أن سعر الدواجن بكافة مشتقاتها في حالة من التغيير المستمر الشبة يومي، ففي بعض الأحيان ترتفع الأسعار وبعض الأحيان تقل وهناك أحيان أخري تظل مستقرة.

اسعار الدواجن اليوم

سعر الفراخ اليوم في مصر
سعر الفراخ اليوم في مصر

أوضحت بورصة الدواجن في جمهورية مصر العربية العديد من التفاصيل الهامة جدا بشأن سعر الدواجن ومشتقاتها اليوم الأحد الموافق ال4 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال10 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإمارات اليوم سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أحدث اسعار الدواجن اليوم، لنجد أنها تتراوح فيما بين ال25 جنية مصري وحتي ال56 جنية مصري للكيلو باختلاف نوع الفراخ.

سعر الفراخ اليوم في مصر

سعر الفراخ اليوم في مصر
سعر الفراخ اليوم في مصر

إننا ومن خلال موقعنا الإمارات اليوم سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أحدث اسعار الدواجن اليوم الأحد الموافق ال4 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال10 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، موضح إليكم كالتالي:-

  • الفراخ البيضاء: تتراوح بين 35 و36 جنية مصري.
  • الفراخ الساسو: تتراوح بين 49 و50 جنية مصري.
  • الفراخ البلدي: تتراوح بين 54 و56 جنية مصري.
  • الفراخ الأمهات: تتراوح بين 25 و26 جنية مصري.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحديث يومي.. اسعار الدواجن اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 في مصر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *