الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

كيف يعمل العلاج بالضوء الأحمر لمرض الصدفية؟

الصدفية هي حالة جلدية مزمنة تنطوي على دوران سريع لخلايا الجلد. غالبًا ما يجد الأشخاص المصابون بالصدفية مناطق خشنة من التهيج المؤلم وقشور فضية تسمى لويحات على أجزاء مختلفة من أجسامهم.

لا يوجد علاج لهذا المرض المناعي الذاتي ، ولكن تتوفر العلاجات التي يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض الصدفية. وتشمل هذه العلاجات المنزلية لتهدئة الجلد والأدوية الموضعية والفموية والعلاج بالضوء.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن العلاج بالضوء الأحمر (RLT) لمرض الصدفية ، بما في ذلك كيفية عمله وما إذا كان مناسبًا لك.

ما هو العلاج بالضوء الأحمر؟

RLT هو شكل من أشكال العلاج بالضوء يستخدم الثنائيات الباعثة للضوء (LED) لعلاج الحالات من حب الشباب إلى الجروح المزمنة. يخضع بعض الأشخاص المصابين بالصدفية للعلاج بالضوء بالأشعة فوق البنفسجية (UV) ، لكن RLT لا يحتوي على أي أشعة فوق بنفسجية.

في المستشفى ، عندما يتم الجمع بين RLT وأدوية معينة ، قد يشار إليه على أنه العلاج الضوئي.

لا تحتاج بالضرورة إلى زيارة الطبيب لاختبار RLT. هناك العديد من المنتجات الاستهلاكية في السوق تهدف إلى تطبيقات مستحضرات التجميل. توفر العديد من صالونات التسمير ، مثل B-Tan Tanning في أجزاء من فلوريدا وبنسلفانيا ونيوجيرسي وديلاوير ، أسرّة ذات إضاءة حمراء. تقول هذه الصالونات أن أسرة الضوء الأحمر تساعد في تقليل:

لمزيد من RLT المستهدفة ، ستحتاج إلى زيارة طبيب الأمراض الجلدية أولاً.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *