الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

سبب أهمية الذهاب إلى المرحاض بعد ممارسة الجنس وفوائده

هل تغفو أيضًا ام تذهب الى المرحاض بعد ممارسة الجنس دون الذهاب إلى المرحاض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن التبول بعد ممارسة الجنس يمكن أن يكون ضارًا جدًا بصحتك؟ تعرف كيف هنا …

يعتبر الجنس من أفضل اللحظات لأي زوجين ، ولكن غالبًا ما ينام الناس بعد الاستمتاع بالجنس. القيام بذلك يمكن أن يضر بصحتك. الآن يجب أن تفكر في أن ممارسة الجنس أمر صحي للصحة. نعم ، يمكن أن تكون ممارسة الجنس مفيدة للصحة ، لكن النوم فورًا بعد الاستمتاع بالجنس يمكن أن يكون ضارًا. في الواقع ، عندما تنام بعد ممارسة الجنس دون تنظيف أعضائك التناسلية ، دون التبول ، فإن العديد من المشاكل الجسدية تبدأ من هذه العادات.

يمكن أن يعاني الأشخاص الذين لا يتبولون بعد ممارسة الجنس من العديد من المشكلات الصحية. على وجه الخصوص ، يجب على النساء الاهتمام بهذا ، لأن النساء أكثر عرضة للإصابة بالتهاب المسالك البولية (UTI) من الرجال. الإحليل عند النساء أقصر ، بسبب وصول البكتيريا إليه بشكل أسرع. إذا كنت تريد ألا يكون لديك أي مشكلة ، فلا تنس أبدًا فوائد التبول بعد ممارسة الجنس.

هجوم جرثومي في المثانة

بسبب مجرى البول الصغير عند النساء ، يمكن للبكتيريا الوصول بسهولة إلى هناك. في مثل هذه الحالة ، بعد الجماع ، يجب على المرأة تنظيف المهبل والتبول. النساء أكثر عرضة لالتهابات المسالك البولية. يخرج السائل المنوي والبول عند الرجال بنفس الطريقة. نتيجة لذلك ، يمكن للبكتيريا الموجودة في البول أن تدخل بسهولة إلى الجزء الخاص من النساء من خلال ممارسة الجنس. من الأفضل أن يستخدم الرجال الواقي الذكري.

يمكن أن تصاب النساء بالتهاب المسالك البولية

تحدث عدوى مسار البول (UTI) بشكل متكرر لدى النساء أكثر من الرجال. إذا كنت تشعرين بمشكلة مثل احتراق البول في اليوم الثاني من ممارسة الجنس ، فقد تكونين تعانين من عدوى في البول. في مثل هذه الحالة ، من الضروري التبول مباشرة بعد ممارسة الجنس ثم شرب كوب من الماء.

لا يجوز التوقف عن التبول بعد ممارسة الجنس

من الجيد أن تنام فورًا بعد الاستمتاع بالجنس أو الاستمرار في الحديث مع بعضكما البعض ، لكن القيام بذلك دون التبول يمكن أن يكون ضارًا لك. أولا نظف المهبل والتبول بعد ممارسة الجنس. يأتي البول ، لكن ليس من الصواب الاستمرار في إيقافه. يؤدي حبس البول الغزير لأكثر من 15 دقيقة إلى زيادة خطر الإصابة بالعدوى.

فوائد التبول بعد ممارسة الجنس باللغة الهندية

  • – التبول بعد الجماع يمنع العدوى.
  • يجب على النساء تنظيف المسالك المهبلية بشكل خاص قبل وبعد ممارسة الجنس. لا يوجد خطر انتشار العدوى.
  • بعد ممارسة الجنس ، يمكن أن تدخل التهابات المسالك البولية إلى جانب الالتهابات المميتة الأخرى إلى الجسم بسهولة. في هذه الحالة ، يجب على الرجال استخدام الواقي الذكري.
  • إذا حدث أي نوع من العدوى أو عدوى المسالك البولية بشكل متكرر ، فعليك بالتأكيد استخدام الواقي الذكري. لدى النساء مجرى البول والمسالك التناسلية منفصلة ، لذلك فإن الرجال أقل عرضة للإصابة بالعدوى.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *