الإمارات اليوم تليجرام
مصر

خطأ طبي وراء وفاة أيوب..حبس دكتور تامر غنيم 4 أيام على ذمة التحقيقات

اتخذت نيابة أول الرمل بالإسكندرية قرارها فيما يخص حبس طبيب التخدير دكتور تامر غنيم أربعة أيام على ذمة التحقيق، في ظل إتهامه في حادث وفاة الطفل أيوب، أثناء إجراء عملية منظار فى إحد المستشفيات بالإسكندرية.

وقد تم استئناف التحقيقات في القضية، عقب ورود تقرير الطب الشرعي، وقد مات الطفل البالغ من العمر عام ونصف داخل غرفة العمليات، أثناء إجراء جراحة له، وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي، لإصدار تقرير لمعرفة سبب الوفاة.

دكتور تامر غنيم
دكتور تامر غنيم

حبس دكتور تامر غنيم

وكما ورد في بلاغ السيدة والدة الطفل أيوب، فإن طفلها كان يعانى من دور برد وسعال معتاد، وأنها توجهت لأحد الأطباء، طلب منها إجراء أشعة على الصدر، وطالبها بالاستعانة بطبيب متخصص في الصدر، والذي طلب منها إجراء منظار استكشافى على الرئة لمعرفة سبب المرض

ولم يكن للطفل أي تاريخ في المرض أو يعانى من أي شيء، سوى نزلة برد، بحسب الأم، التي أكدت أنها فوجئت باستعجال الطبيب بإجراء المنظار.

سبب الوفاة منظار غير مناسب لعمر الطفل

كما أكدت الأم في بلاغها أن الطفل أيوب دخل غرفة العمليات، في اليوم التالي، غرفة العمليات دون تعقيم، وبعد فترة من تأخر خروج الطفل، خرجت أحد أفراد طاقم التمريض، لتخبر الأم بأن ابنها توفى، ثم اختفى الجميع

وقد طلبت والدة أيوب رأي أحد الأطباء من الخارج، وأكد لها، وفاة الطفل نتيجة خطأ طبي بسبب استخدام منظار غير مناسب لعمره، وأن به عدة ثقوب فى جسده، مشيرة إلى أن والد الطفل، حرر محضرا بالحادث وتم التحفظ على الكاميرات، في حين تجري النيابة حاليا العمل على التحقيق، بعد الأمر بحبس دكتور تامر غنيم.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول خطأ طبي وراء وفاة أيوب..حبس دكتور تامر غنيم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *