الإمارات اليوم تليجرام
الامارات

“الإمارات للخدمات الصحية ” تحصد جائزة أفضل جهة تطبق إطاراً لمستقبل الابتكار الرقمي

 حصدت (مؤسسة الإمارات للخدمات) جائزة أفضل جهة تطبق إطاراً لمستقبل الابتكار الرقمي 2022 وذلك خلال مؤتمر عقدته مؤسسة البيانات الدولية (IDC) بمتحف المستقبل في دبي واستضافت خلاله أكثر من 200 من كبار قادة تكنولوجيا المعلومات والأعمال من مختلف أنحاء دولة الإمارات .

جاء فوز المؤسسة عن منصة إدارة الابتكار الرقمي “أفكاري” التي تعتبر من أبرز ركائز الرعاية الصحية المستخدمة من قبل موظفيها وشركائها وعملائها لتطوير الأفكار واختبار النماذج الأولية فضلاً عن دورها في تعزيز التحول الرقمي في المؤسسة.

وأكدت الدكتورة كلثوم البلوشي الرئيسة التنفيذية للابتكارمديرة مركز التدريب والتطوير في المؤسسة أن الفوز بهذه الجائزة يعتبر استكمالاً لمسيرة التفوق والريادة في مجال تقديم أعلى معايير الخدمات على مستوى المتعاملين وكذلك على مستوى الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية مشيرة إلى أن المؤسسة حريصة على غرس مبادئ ومفاهيم ممارسات الابتكار وفقاً لأفضل المعايير العالمية في جميع المستويات الاستراتيجية والتنظيمية والتشغيلية، لتحقيق الارتقاء الحقيقي والنوعي للخدمات الرقمية والذكية.

stand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر






كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول “الإمارات للخدمات الصحية ” تحصد جائزة أفضل جهة تطبق إطاراً لمستقبل الابتكار الرقمي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *