الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

3 نصائح هامة لاختيار حقيبة اليد المناسبة

كيف أختار أفضل حقيبة للاستخدام اليومي؟ مع ارتفاع أسعار حقائب اليد بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، من المهم اختيار حقيبة اليد المناسبة للاستخدام اليومي. على الرغم من أنني لا أعتقد أنه من الضروري على الإطلاق دفع مئات الدولارات مقابل حقيبة يد خاصة ومصممة، إلا أنك تحتاجين إلى تحديد ما إذا كنت تريدين قطعة من الموضة وأشهر المصممين على غرار oem bag manufacturer أو قطعة عملية تحمل أغراضك الشخصية.

مادة التصنيع:

نعم، عليك الآن أن تقرري ما إذا كنت تريدين جلدًا حقيقيًا أم بديلًا للجلد الصناعي. يعارض الكثير من الناس الآن ارتداء الجلد الطبيعي، لأنه مصنوع من جلد الحيوانات المستخدم في صناعة الملابس أو الحقائب أو الأحذية. سيقرر كل شخص بنفسه ما إذا كان لديه أي اعتراض على ذلك. ما يمكنني قوله على وجه اليقين هو أن الجلد ثقيل جدًا في الحمل، حتى عندما تكون حقيبة يدك فارغة، لذلك إذا كنت تمشين كثيرًا ولا تريدين أن يكون لديك وزن ثقيل يتدلى من كتفك، فتجنبي حقائب اليد الجلدية.

طالع أيضا : فن التعامل مع النساء

المواد الاصطناعية أخف بكثير وتتفاوت بشكل كبير في الجودة وما إذا كانت تبدو بالفعل مثل الجلد. تتوفر بعض الحقائب الجلدية المقلدة الجيدة جدًا ، إذا كنت تأخذ وقتك في البحث عنها. وإذا كنت تعيش في مناخ دافئ ، فلديك خيار قماش القنب والرافيا والقش والخيزران والكثير من المواد الأخرى لحقيبة يد يومية. عند الاختيار من بين هذه المواد خفيفة الوزن ، ضع في اعتبارك المتانة وما إذا كان من المحتمل أن تستمر في حالة جيدة ، أو ما إذا كنت تريد فقط مظهرًا عصريًا يستمر لموسم أو موسمين.

الغرض من الحقيبة:

فكري في الغرض الحقيقي من رغبتك في شراء حقيبة يد. على سبيل المثال، إذا كنت تقودين سيارتك إلى العمل، فلن تمشي بعيدًا وأنت تحملين حقيبة يدك، لذلك ليس من الضروري أن تكون خفيفة الوزن. ولكن إذا كنت تمشين أو تستخدمين وسائل النقل العام، فعليك التأكد من شراء حقيبة يد مريحة للحمل وبها قفل قوي جيد، لمنع اللصوص من فتحها في قطار ركاب مزدحم أو منصة محطة!

إذا كنت تقومين بالكثير من التسوق لعائلتك، فمن المحتمل أن تحصلي على أكبر قدر من الراحة والعملية مع الحقيبة المتقاطعة التي تترك يديك حرتين مما يساعدك على التحكم في الأطفال الصغار. إذا كنت تعملين في مكتب شركة، أو تطمحين إلى وظيفة أفضل، فقد تكون فكرة جيدة أن تشتري حقيبة كبيرة عالية الجودة يمكنها استيعاب كمبيوتر محمول ووثائق العمل، بالإضافة إلى أغراضك الشخصية. إذا كنت لا تحملين الكثير من الأغراض الشخصية معك، يمكنك شراء حقيبة أصغر تحمل هاتفك وبعض الضروريات.

مقاس الحقيبة:

بغض النظر عن الموضة الحالية، تفضل العديد من النساء حقيبة يد تكمل شكل أجسادهن وأسلوب الموضة. إذا كانت أزيائك اليومية رسمية، فستحتاجين إلى مطابقتها مع حقيبة يد منظمة وذات نوعية جيدة. ولكن إذا كنت من محبي السراويل الرياضية، فستكون حقيبة اليد المترهلة والناعمة وغير المهيكلة مناسبة تمامًا.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *