الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي الجزائري

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي. علم الرقمنة والتعليم من أحدث العلوم التي تطورت في المناهج الجزائرية. ناشد هذا العلم الطلاب من أجل تحسين قدراتهم المعرفية وقدرتهم على التعامل مع التكنولوجيا. يوفر هذا العلم فرصة للحصول على المنهج إلكترونيًا ، ويضيف نوعًا جديدًا إلى التعليم ، وهو الكتاب المدرسي. الرقمي من أهم فروع العلم الجديد ، فما هو هذا النظام وكيف يتم تفعيله؟ تم تكرار هذه المواضيع بشكل ملحوظ من قبل الطلاب. سنتحدث عن هذا الأمر على وجه التحديد خلال المقال.

ما هو الكتاب المدرسي الرقمي؟

أعلنت وزارة التربية الجزائرية الخميس 11 نوفمبر نظام الكتاب المدرسي الرقمي ، وهو نظام فريد يعتمد على وسائل الاتصال الحديثة يمنح هذا الكتاب الطالب فرصة تلقي المنهج إلكترونيًا ، وله مزايا عديدة ومتنوعة ، حيث ينمي مهارات التفكير النقدي لدى الطالب.

قد ينال اعجابك من منوعات:

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي

واجه الطلاب في الجزائر العديد من الصعوبات لتفعيل نظام الكتاب المدرسي الرقمي ، بعد أن وافقت الوزارة في البلاد على اعتمادها على هذا الكتاب خلال الشهر الحالي ، خاصة في 17 نوفمبر حيث سيعتمد الطالب على هذا النظام خلال الأيام القليلة القادمة لذلك أحضرنا فيديو يمكن للطالب من خلاله التعرف على النظام الجديد وكيفية تشغيله بسهولة وسرعة.

دعمت الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ووزارة التربية الوطنية تشغيل الكتاب المدرسي الرقمي

والعجيب أن الكتاب الرقمي يتصدر محركات البحث وذلك بعد أن أكدت الوزارة اعتمادها الكبير عليه خلال الشهر الجاري ولكن خلال الفيديو المرفق بأعلى المقال يمكنك الحصول على شرح مفصل عن هذا الكتاب وكيفية تحميله. من المتجر بالإضافة إلى كيفية تفعيله ، واجه العديد من الطلاب العديد من الصعوبات في عملية تنزيله وتفعيله.

قم بتنزيل مستند تنشيط الكتاب الدراسي الرقمي

يجب على الطالب اتباع سلسلة من الخطوات لتنزيل الكتاب المدرسي الرقمي:

الخطوة الأولى هي الذهاب إلى محرك بحث Google.

ثم ابحث عن الكتاب المدرسي.

والمخاطرة الأخيرة هي النقر على الرابط الأول.

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي قمنا بشهر مفصل حول هذا الموضوع الذي انخرط في أكبر مجال من عمليات البحث ، وذلك بعد قرار وزارة التربية والتعليم الذي تم الإعلان عنه يوم الخميس 12 نوفمبر ، وفي الختام ، هذا هو أهم المعلومات الواردة فيما يتعلق بأخبار السباق.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي الجزائري .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *