الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

طلاء الأظافر الأخضر للمرأة للاحتفال باليوم الوطني السعودي

 

بعض النساء اللواتي يردن التميز عن غيرهم في اليوم الوطني ببعض اللألوان وذلك ليظهر الشكل العام بمظهرة اللائق ورونقة الجذاب ، فهناك بعض الطرق البسيطة التي تجعل المراة مميزة عن غيرها.

من هذه الطرق التي تميز المرأة عن غيرها في ذلك اليوم هو طلاء الأظافر باللون الأخضر الذي يعتبر مميزاً بشكل مثالي ويعطي لون ولمعان ورونق.

وبما ان طلاء الأظافر يعتبر له مظهر وبالرغم من أنه مكمل وليس أساسي ، تفضل الكثير من السيدات في استخدامة ووضعة في المناسبات الجميلة والأعياد الخاصة.

ومن هذا السياق نضع بين أيدي كل امرأة سعودية تريد أن تتألق في اليوم الوطني بلون طلاء أخضر يعتبر من أفضل المناكير.

  مناكير أخضر من Sally Hanson

طلاء أظافر سالي هانسون هو خيار مثالي لاحتفالات في يوم العيد الوطني السعودي ، حيث يتناغم مع لون البشرة الفاتح والداكن ، ويتميز بتركيبته المضادة للتشقق ، والتي تستمر لعدة أيام. وهناك طبقتان فقط تكفيان لتبدو أظافرك جميلة وجذابة للغاية.

مناكير أخضر من Cirque Color

يتميز طلاء الأظافر الأخضر بمظهرة الجذاب عند لمسة  ويعتبر طلاء ممتازة لأظافرك ولن يصيب تشققات حتى لو تعرضت أظافرك للماء بشكل متكرر. للحصول، نقول ضعي طبقة أساسية وطبقة علوية.

مناكير أخضر من Revlon

إذا كنتِ تحبين ألوان المانيكير الزاهية ، فإن طلاء الأظافر الأخضر من أفضل الاختيارات لليوم الوطني السعودي ، بالإضافة إلى لونه النابض بالحياة والجذاب ، فهو مصنوع بتركيبة لطيفة تنساب بسهولة على الأظافر مثل الزبدة ، حتى توفر لك لون أظافر رائع.

مناكير أخضر من Essie

مناكير أخضر من COVERGIRL

ويعتبر هذا اللون من الطلاء في اليوم الوطني الـ 91 تتألق فيه المرأة السعودية محتفلة بيومها الوطني الذي بعنوان هي لنا دار ضمن الفعاليات التي تنطلق يوم 23 سبتمبر 2021

المصدر / وكالات

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *