الإمارات اليوم تليجرام
الخليج

بعد رفضه إلقاء خطبة عرفة ،نشطاء سعوديون يطلقون حملة للدفاع عن محمد العيسى

 

أطلق ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان # محمد_العيسى_ثقافة الوطن “، للدفاع عن تكليف الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ محمد بن عبد الكريم العيسى بإلقاء الخطبة والصلاة على. يوم عرفة لموسم حج هذا العام ، بعد الحملة التي أطلقها البعض ضد خطبة العيسى. عرفة. وفي دفاعه عن محمد العيسى قال أبو عبد الله: “برأيي من أبطال أمة محمد صلى الله عليه وسلم”. الإسلام والدولة.

#محمد_العيسى_ثق_من_النصر.

وعلق أحمد الجهني قائلاً: “معالي الشيخ # محمد_العيسى ثقة الأمة ، بعد أن صعد المنابر في عدد من دول العالم داعياً للاعتدال والاعتدال ، واليوم يتوج بهذه الثقة كإمام. وخطيب “خطبة عرفة لحج هذا العام 1443 هـ. # رجال سلام # حج 1443”. قال بن سعيد: “# محمد_العيسى_ثق_الأمة ، فخامة العالم الراسخ ، يمثل نقاء فكره ، الاعتدال في منهجه ، والمحمدية في خطابه ، إعادة تسامح الإسلام ودور الإسلام والمسلمين في نشر قيم الانسجام والوئام بين بني آدم ، الأمر الذي يهدد وجود الإرهاب والعالمية. التطرف “.

قال حسن علي الشريف: “اختيار الموفق والحمد لله قادتنا حريصون على الدين والمسلمين ، وتدخل الخونة والمنافقين في دولتنا مرفوض إن شاء الله معالي الدكتور # محمد_ال- عيسى_صدق الأمة “. وعلق محمد العبيسي بقوله: “صلى الله على شيخ # محمد_العيسى_توكل على الأمة ، وجعله الله مقطوعًا في حناجر الكارهين والحسد”. “.

محمد العيسى والهولوكوست

فأجاب أندي أتيكا: # محمد_العيسى_صدق الأمة رمز الخير والشيخ الكريم. جدير بالذكر أن عددًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية أطلقوا هاشتاغ بعنوان “أخرجوا العيسى من المنبر” ، رافضين إلقاء الشيخ محمد العيسى ، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، الخطبة. في يوم عرفة لموسم حج هذا العام الذي سيلقي غدا الجمعة يوم عرفة. القصة الكاملة لأزمة اختيار الشيخ محمد العيسى لخطبة عرفة .. نشطاء

السعوديون يطلقون حملة احتجاج

جدل واسع بعد تكليف الشيخ محمد العيسى بخطبة يوم عرفة .. ما القصة؟ عزا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رفضهم لزيارة الشيخ محمد العيسى لمتحف المحرقة التي جاءت قبل 11 يومًا من نقل الولايات المتحدة رسميًا سفارتها في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس ، وجاءت رسالة الشيخ بعد شهر من الرئيس الأمريكي الأسبق ترامب. أعلن الاعتراف بالقدس عاصمة. إسرائيل وعزمه على نقل السفارة الأمريكية إلى هناك ، الأمر الذي أثار حفيظة النشطاء.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *